آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 09:20 ص

اخبار رياضية


الصحيفة تقصي نوخان بالترجيح وتتاهل لدور الثاني من بطولة كأس الفقيد طالب محمد السليماني

الخميس - 08 أغسطس 2024 - 11:50 م بتوقيت عدن

الصحيفة تقصي نوخان بالترجيح وتتاهل لدور الثاني من بطولة كأس الفقيد طالب محمد السليماني

عتق / عادل القباص


تمكن فريق الصحيفة من انهاء مشوار فريق نوخان بشق الأنفس بعد التعادل (2/2) على ملعب نادي التضامن الرياضي عصر هذا اليوم الخميس ، ضمن مباريات بطولة كأس الفقيد طالب محمد مهدي السليماني لكرة القدم في نسختها الأولى لعام 2024م، وتحت إشراف وتنظيم نادي التضامن بالتنسيق مع أسرة الفقيد ، ويشارك في البطولة الذهبية (11) فريقا رياضيا بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وجاء فوز الصحيفة على نوخان بالترجيح بعد التعادل الإيجابي (2/2) في مباراة مجنونه من الطرفين وحبست الانفاس إلى الدقائق الأخيرة من عمر المواجهه القويه والمثيرة والذي انتهاء شوطها الأول بتقدم الصحيفة (1/2) وكان لاعبي الصحيفة هم السباقون في الوصول لمرمى سمير محمد محسن بهدف مبكر بامضاء نجم الفريق وليد حسن العيفة ، ولكن يافرحة ماتمت فقد استطاع لاعبو نوخان من التعديل عن طريق اصيل أحمد القفان وتبادل الابيض والاخضر الهجمات السريعة التي شكلت خطورة على المرميين وخصوصا الصحيفة الذي سجل هدف ثاني في آخر دقيقة من الشوط الأول باقدام المشاغب علي ناصر غداوي .

وفي مطلع الشوط الثاني أشهر الحكم الكرت الأحمر في وجه مدافع نوخان اثر لمسته للكرة لإبعاد الخطورة عن مرماه، ولم يستغل أبناء الصحيفة النقص العددي رغم حصولهم على العديد من الهجمات المرتده الخطيرة نظرا لصمود أبناء نوخان الذين تمكنو من تسجيل هدف قاتل من خطاء فادح من حارس المرمى عبدالله رويشان في الوقت الإضافي ، لينتهي اللقاء بينهما بالتعادل الإيجابي (2/2) ، ليلجى الفريقين إلى الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي رجحت كفة فريق الصحيفة بعد ان تألق الحارس عبدالله رويشان في صد ركلة جزاء وصحح غلطته في المباراه ، وبذلك تاهل فريق الصحيفة إلى الدور الثاني إلى جانب الجيل وقوبان .

⚽ أدار المباراه حكم ساحه عبدربه رويس محسن وفي الخطوط عبدالعزيز أحمد رويس و خالد سعيد خبازي وحكم رابع صبري عبدالله عبيد وراقبها فنيا واداريا أحمد سالم الفرد .

⚽ نال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم الصحيفة المتألق علي خميس علي والمقدمة من مركز الدكتور / أحمد عيدروس لجراحة وطب الأسنان .

⚽ يلعب عصر غداً الجمعة في مواجهه صعبة فريقا الاستقلال وجاره الشباب على ملعب نادي تضامن عتق في مباراه هامة للفريقين لاتقبل القسمة على إثنين والدعوة عامة للجميع .