آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 07:39 م

كتابات واقلام


عندما تتواءم الحكمة والقوة في صناعة النصر

الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - الساعة 04:51 م

العميد وهيب بن سلم
بقلم: العميد وهيب بن سلم - ارشيف الكاتب


كلنا نتحدث عن الملاحم الأسطورية التي يسطرها ابطالنا المقاتلين يقدمون الغالي والنفيس ويجرعون العدو مرارة الهزائم في كل مواقع الشرف والبطولات والتضحيات العظيمة للدفاع عن كل شبر فداء لجنوبنا الحبيب ..
وان معركتنا السياسية التي تخوضها اليوم قيادتنا السياسية المتمثلة بالرئيس القائد حفظه الله لاتقل ضراوة عن حربنا العسكرية. و أن تلك المواجهات السياسية اتسمت بالشجاعة والصلابة برغم كل الضغوط المهولة في كل اللقاءات والتجاذبات السياسية والحراك السياسي الدولي ، الا انه اوجد للجنوب موقف سياسي واضح وصريح يشمخ الرأس لذلك الثبات والإصرار والتمسك بحقنا المصيري لاستعادة دولتنا الجنوبية بكل السبل المتاحة ..
بل أُحبط الكثير من التجاوزات ضدنا بحنكة وحكمة قيادتنا لكوننا المسيطرين على أرض الواقع بفضل الله اليوم لدينا قوات مسلحة جنوبية نظامية مثابرة على التأهيل وأثبتت للقاصي والداني أنها القوة الحقيقية الوحيدة التي حققت كل الانتصارات و تعد القوة الضاربة لتعديل الكفة وتصحيح بوصلة الميدان وقلب الطاولة تنفيذاً لأوامر الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي - القائد الأعلى لقواتنا المسلحة الجنوبية والأمن ، عند الحاجة لذلك ..
أن القادم يبشر بمفاجآت باذن الله تعالى ..
مساءكم تحدي وثقة وثبات