آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 02:14 م

اخبار رياضية


في إطار المخيم الصيفي لمؤسسة البركة التنموية بخنفر.. تواصل تدريبات مركز الكود للشطرنج

السبت - 10 أغسطس 2024 - 10:35 م بتوقيت عدن

في إطار المخيم الصيفي لمؤسسة البركة التنموية بخنفر.. تواصل تدريبات مركز الكود للشطرنج

عدن تايم / احمد النقطاء

يواصل مركز الكود لتدريب لعبة الشطرنج تدريباته في إطار المخيم الصيفي لمؤسسة البركة التنموية بالكود م خنفر صباح اليوم السبت ويستمر على مدى "شهر ونص " وتحديدا حتى نهاية أغسطس الجاري .

وأوضح الأمين العام لمركز الكود للشطرنج أ علي ابراهيم :إن مركز الكود لتدريب اللعبة، قد عمل على تقسيم المتدربين إلى "ثلاثة مستويات وأدوار " وهي مستوى عالي ومستوى متوسط ومستوى مبتدئين جدد على اللعبة، إلى جانب الثلاثة الأدوار وهي :- الأفتتاحية في كيفية المتدرب افتتاح اللعبة وكذا الوسط والنهائيات وهي كيفية خوض المتدربين المباريات فيما بينهم سوى المبتدئين أو الذين لهم فهم في اساسيات لعبة الشطرنج.

وأضاف : المركز مستمر حتى نهاية شهر أغسطس الجاري في تدريب اساسيات ومبادئ لعبة الشطرنج كيفية كتابة الرموز للعبة من المواهب الأطفال والشباب من الذكور والأناث .

وفي ختام تصريحاته قدم شكره وتقديره للمتدربين على الالتزام والحضور اليومي للمركز شاكراً جهود الهيئة الإدارية لمؤسسة البركة التنموية بالكود متمثلة برئيسة المؤسسة أ -الهام الشعبية في حُسن الترتيب وتهيئة الجو المناسب للمتدربين .

الجدير بالذكر أن المخيم الصيفي الذي شارف نشاطه على العد التنازلي في نهاية الشهر الجاري أغسطس 2024 والذي سوف تختم فعاليات الأنشطة الصيفية في مهارات الأعمال اليدوية "سف العزف " ومهارات نقش الحناء وكذا تقوية بعض المواد الدراسية المهمة والكوافير وفنون الرسم التي تضمنها هذا المخيم على مدى "شهرين متواصلة ".