آخر تحديث :الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:14 ص

اخبار رياضية


فوز عريض لـ "شباب الغيضة" وآخر مثير لـ "قشن" في افتتاح دوري الثالثة بالمهرة

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 01:13 م بتوقيت عدن

فوز عريض لـ "شباب الغيضة" وآخر مثير لـ "قشن" في افتتاح دوري الثالثة بالمهرة

المهرة / خاص :

اكتسح فريق شباب الغيضة شباك نظيره السلام برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الشهيد مخبال بالعاصمة الغيظة في افتتاح منافسات دوري الدرجة الثالثة لاندية المهرة (المجموعة الأولى) والتي يقيمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ، برعاية السلطة المحلية بالمهرة.

وشهدت أوقات اللقاء تفوقاً شبابياً واضحاً أمام ارتباك وسؤ الجانب السلامي الذي لم يبد أي ردة فعل واضحة أمام التألق الشبابي، حيث افتتح سالم بن حفيظ شريط الأهداف عند الدقيقة الخامسة وأضاف زميله إسماعيل ناصر المعروف القادم من ارياف أبين الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين السادسة والخمسون و الثانية والسبعون، قبل أن يختتم أمين خويدم المهرجان بالهدف الرابع في الأنفاس الأخيرة للمباراة.

وبهذا الفوز الصريح والمستحق يحصد الشباب أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره قبل مباراته الثانية أمام حوف الجمعة المقبلة، وفي المقابل يصطدم السلام بنظيره فرتك الأسبوع المقبل ضمن مواجهات المجموعة الثانية.

وفي ثاني مباريات البطولة والتي جرت عصر الأحد ضمن المجموعة الثانية نجح فريق نادي قشن في انتزاع فوزا مثيرا على حساب فريق نادي الأخوين وبنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مواجهة شهدت صراعا قوياً منذ صافرة البداية.

وفي الدقيقة الخامسة، سجل علي قاسم هدفًا للأخوين، مُعلنًا عن بداية مثيرة للمباراة. لكن قشن لم ييأس، ففي الدقيقة العاشرة، أدرك سعد محمد التعادل لفريقه، ليُعيد المباراة إلى نقطة الصفر.. ومع مرور الوقت، اشتد التنافس بين الفريقين، وكل فريق يسعى جاهدًا للحصول على الأفضلية. وفي الدقيقة 41، نجح عبد الرحمن رشيد في تسجيل هدف قشن الثاني، مُمنحًا فريقه التقدم في النتيجة.

ولم يهدأ قشن بل واصل ضغطه على الأخوين بحثًا عن هدف ثالث، وفي الدقيقة 87 سجل عبد الرحمن سعيد الهدف الثالث، ليُؤكد تفوق قشن على منافسه..وحاول الأخوين بكل قوة العودة في المباراة، لكن قشن اثبت وجوده كمرشح قوي للبطولة واستطاع الحفاظ على تقدمه، ليُنهي المباراة بفوز مستحق بنتيجة 1-3.