آخر تحديث :الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:14 ص

اخبار وتقارير

تحت وسم #الاجهزه_الامنيه_الجنوبيه_فخرنا ...
إشادة بجهود القوات الأمنية وتأكيد على أن أمن عدن والجنوب خط أحمر

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 06:04 م بتوقيت عدن

إشادة بجهود القوات الأمنية وتأكيد على أن أمن عدن والجنوب خط أحمر

عدن تايم/خاص



اشعل سياسيون جنوبيون عصر اليوم الإثنين 9 سبتمبر / أيلول 2024م، مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتها منصة (أكس)، (تويتر) سابقًا، بهاشتاج #الاجهزه_الامنيه_الجنوبيه_فخرنا .
وتفاخر السياسيون بالإنجازات التي تحققها الأجهزة الجنوبية في العاصمة الجنوبية عدن خاصة، وعموم محافظات الجنوب.
واشادوا بالأدوار المهمة التي تقوم بها قوات الحزام الأمني سواء في العاصمة عدن، أو باقي محافظات الجنوب (أبين، الضالع، لحج، يافع، الصبيحة، كرش ...الخ)، متطرقين إلى جهود وانتصارات قوات الحزام الأمني، والتي كان آخرها ضبط خلية تجسس حوثية، وغيرها من الإنجازات الأمنية.
كما اشادوا بدور كافة التشكيلات الأمنية الجنوبية، وما تحققه من انتصارات كبيرة، ومهمة، والتي تأتي في ظل رعاية، واهتمام الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.
وأكدوا على أن أمن واستقرار العاصمة الجنوبية عدن، هو شوكة الميزان لأمن واستقرار الجنوب برمته.
وثمنوا المستوى العالي التي وصلت إليه الأجهزة الأمنية الجنوبية كان بفضل الله، وثم بفضل اهتمام، ورعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، بأمن، وجيش الجنوب.
وسردوا مراحل التأسيس التي مرت بها الأجهزة الأمنية الجنوبية، والقوات المُسلحة الجنوبية، منذ بدء تشكيل حركة (حتم) في محافظة الضالع بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي.
كما أشاروا إلى أن الاعترافات التي نشرتها قوات الحزام الأمني بشأن العنصر الحوثي الذي يعمل ضمن الخلية التجسسية الحوثية، يؤكد مدى القدرات التي تمتلكها قوات الحزام الأمني، مؤكدين على أن الاعترافات التي اعترف بها الإرهابي الحوثي وارتباطه بتفجير مطار العاصمة عدن يُبين مدى الوحشية والإجرام التي تحاول قوى الشر اليمنية اثارته في الجنوب وعدن.
وأشاروا إلى أن ميليشيا الحوثي الإرهابية، وباقي أعداء الجنوب، يتربصون بأمن واستقرار العاصمة عدن، والجنوب عامة.
وحذروا كافة النازحين، والشماليين بالشرعية، المتواجدين سواء في العاصمة الجنوبية عدن، أو باقي محافظات الجنوب، من أن من تثبت تورطه في زعزعة أمن استقرار العاصمة عدن، أو أي محافظة جنوبية، فإنهُ سينال عقابه الرادع.
كما اشادوا بإنجازات إدارة أمن العاصمة الجنوبية عدن، وكافة التشكيلات الأمنية الجنوبية من العاصمة الجنوبية عدن، وإلى باقي محافظات الجنوب، مثمنين التضحيات الكبيرة التي قدمتها، وما زالت تقدمها الأجهزة الأمنية الجنوبية في كافة محافظات الجنوب.
وجددوا التأكيد على أن أمن واستقرار العاصمة عدن خاصة، والجنوب عامة، هي مهمة كافة أبناء الجنوب.
وحذروا من أن أمن واستقرار العاصمة الجنوبية عدن، والجنوب بشكل عام، خط أحمر.
ودعوا أبناء الجنوب إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية الجنوبية، والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة تضر أمن واستقرار العاصمة الجنوبية عدن خاصة، والجنوب عامة.
كما دعا السياسيون والناشطون الجنوبيون، جميع رواد منصات التواصل الاجتماعي إلى التفاعل بقوة وحيوية ونشاط مع هاشتاج #الاجهزه_الامنيه_الجنوبيه_فخرنا .