آخر تحديث :الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:14 ص

اخبار رياضية


تكريم قيادة مكتب الشباب والرياضة واللجنة المنظمة لدوري الشعيب للعام 2024م

الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 08:00 م بتوقيت عدن

تكريم قيادة مكتب الشباب والرياضة واللجنة المنظمة لدوري الشعيب للعام  2024م

عدن تايم/خاص

كرم مدير عام الشعيب رؤوف الجعفري، اليوم الإثنين، إدارة الشباب والرياضة واللجنة المنظمة لدوري المديرية بنسخته الثالثة للعام 2024م، نظير جهودهم في انجاح الحراك الرياضي الذي ضم اغلب مناطق وقرى المديرية.
وخلال التكريم .. رحب المدير العام الجعفري بالحاضرين ، مثمناً جهود مدير إدارة الشباب والرياضة ورئيس واعضاء لجنة الدوري ممثلةً بالدكتور محمد الزهيري والاخ نصر المكلاني التي بذلوها منذ بدء الدوري وحتى ختامه، مؤكداً أن إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية أظهرت روح التلاحم بين ابناء الشعيب، وتألقها بإحدث اروع الصور الرياضية، حيث امتزجت الحماسة والتنافسية في صورة رياضية مبهجة.

مجدداً شكره وتقديره للاعلامي الرياضي المتألق لطفي المكلاني، على كل الجهود التي بذلها في النقل المباشر للمباريات منذ بدء اول مباراة بالدوري وحتى ختامه.

من جانبه شكرت قيادة مكتب الشباب والرياضية ولجنة دوري الشعيب لمدير عام المديرية رؤوف الجعفري على هذه اللفتة الكريمة من "التكريم" وتشجيعه الدائم لمثل هذه الأنشطة التي أحدثت صدى واسع وتفاعل كبير من محبي الرياضة في مختلف مناطق ومحافظات الجنوب، لاسيما تفاعل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الإيجابي وتسليط الاضواء تجاهه، مثنينا جهود المدير العام في تقديم كافة التسهيلات اللازمة تجاه إدارة الشباب ولجنة الدوري وهذه اللفتة التي تعطيهم دافع معنوي لبذل مزيد من الجهود خلال الفترة المقبلة بإذن الله.

حضر حفل التكريم نائب مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الأخ مصلح بن مصلح الحكم، وعدداً من المدراء في المكتب التنفيذي ورؤساء الإدارات التنفيذية بانتقالي المديرية وبعض الشخصيات الاجتماعية بالمديرية .