آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 01:02 ص

اخبار رياضية


بايرن ميونخ يضرب بريمن بخماسية مذلة

السبت - 21 سبتمبر 2024 - 07:39 م بتوقيت عدن

بايرن ميونخ يضرب بريمن بخماسية مذلة

عدن تايم / كووورة

تغلب بايرن ميونخ على مضيفه فيردر بريمن، بخماسية نظيفة، على ملعب فيسير شتاديون، اليوم السبت، في رابع جولات الدوري الألماني.

سجل خماسية البايرن، مايكل أوليسيه (23 و60) وجمال موسيالا (32) وهاري كين (57) وسيرجي جنابري (65).

ورفع بايرن ميونخ، رصيده إلى 12 نقطة، ليتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد بريمن عند 5 نقاط في المركز العاشر.

وشكل البايرن، الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثامنة، بتسديدة قوية من لايمر من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة.

وهيمن البافاري، على الاستحواذ في أول ربع ساعة، والذي تخطى 80%، وكاد يترجم سيطرته إلى هدف، من مخالفة نفذها كين بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 15.

ونجح البايرن في افتتاح التسجيل بالدقيقة 23، بخطأ من بريمن في الخروج بالكرة من الخلف، لتصطدم بقدم ديفيز، ووصلت الكرة إلى كين الذي أرسل بينية إلى أوليسيه الذي انفرد بالحارس زيترر، وسدد كرة سكنت الشباك.

وتمكن الضيوف من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعد سلسلة من المراوغات المميزة من قبل أوليسيه داخل المنطقة، أنهاها بتمريرة إلى موسيالا داخل منطقة الجزاء، ليسدد بسهولة في الشباك.

وبحث البايرن عن قتل المباراة بإضافة هدف ثالث عبر كين، الذي تلقى بينية مميزة داخل المنطقة في الدقيقة 41، ليسدد كرة قوية مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل البايرن، الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعدما أرسل كين بينية إلى أوليسيه، لينفرد بحارس بريمن، إلا أنه تراجع للوراء وأعاد الكرة إلى كين من جديد، الذي سدد بدوره كرة قوية سكنت الشباك.

وتواصل مهرجان أهدف البايرن، بإضافة الرابع في الدقيقة 60، بتسديدة مقوسة من أوليسيه من داخل المنطقة، اكتفى الحارس زيترر بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

وانهار بريمن تماما أمام الزحف الهجومي للبايرن، بعدما توغل جنابري بامتياز من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، مسددا بعدها كرة أرضية سكنت الشباك، ليضيف الهدف الخامس في الدقيقة 65.


وكاد البايرن أن يضيف الهدف السادس في الدقيقة 74، بعد انطلاقة من ساني في الجانب الأيمن للمنطقة، مرسلا عرضية تابعها كين بتسديدة مباشرة أبعدها زيترر من على خط المرمى.

وفي الدقيقة 87، سدد موسيالا كرة أرضية قوية من داخل المنطقة، تألق زيترر في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وتبعه كيميتش بصاروخية من على حدود المنطقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، اصطدمت بالعارضة، لينتهي اللقاء بعدها بفوز البايرن بخماسية نظيفة.