آخر تحديث :الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 09:10 م

اخبار محافظات اليمن


بمشاركة عربية ومحلية.. محافظ شبوة يوجه بانجاح معرض شبوة الخامس للكتاب

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 04:46 م بتوقيت عدن

بمشاركة عربية ومحلية.. محافظ شبوة يوجه بانجاح معرض شبوة الخامس للكتاب

شبوه/خاص


أكد محافظ محافظة شبوة، عوض بن الوزير، على أهمية معرض شبوة الخامس للكتاب ودوره في نشر المعرفة والثقافة، وتعزيز الوعي المجتمعي، جاء ذلك خلال لقائه بمدير عام فرع هيئة الكتاب بالمحافظة، خالد سالم فرج، حيث ناقش الترتيبات الجارية لإقامة الدورة الخامسة من المعرض بمشاركة واسعة من دور النشر العربية والمحلية، والتي تصل إلى 15 دار نشر.

وشدد المحافظ بن الوزير على أهمية التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات ذات العلاقة لضمان نجاح المعرض وتحقيق الأهداف المرجوة منه، مؤكداً على تقديم كل الدعم اللازم لإنجاح هذا الحدث الثقافي الكبير.

من جانبه، عبر مدير عام فرع هيئة الكتاب بالمحافظة عن تقديره لدعم وأهتمام المحافظ بن الوزير ورعايته الكريمة للمعرض، مشيراً إلى أن هذا الدعم يشجع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لإنجاح هذا الحدث الثقافي الهام، مؤكدا على أن المعرض سيشهد مشاركة واسعة من دور النشر العربية والمحلية، مما يعكس مكانة شبوة الثقافية وجاذبيتها للمثقفين والمهتمين بالكتاب والقراءة.

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام الثقافة الدكتور فيصل البعسي، أكد على أهمية المعرض في تنشيط الحركة الثقافية في المحافظة، وتعزيز الوعي بأهمية القراءة والمعرفة، مشيرا الى أنه تقرر اقامة المعرض خلال الفترة من 5 إلى 10 أكتوبر 2024 م.