آخر تحديث :الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 07:36 م

اخبار عدن


الوزير الزعوري يحض على سرعة انهاء معاملات المراجعين من المواطنين والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 05:13 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يحض على سرعة انهاء معاملات المراجعين من المواطنين والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني

عدن / خاص

▪️ناقش مجلس وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في إجتماع عقده صباح اليوم بالعاصمة عدن برئاسة الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل عدداً من القضايا الهادفة لتعزيز وتطوير آليات عمل الوزارة بكافة قطاعاتها.

وشدّد الإجتماع الذي حضره المستشارون والوكلاء ومدراء عموم الوزارة على سرعة انهاء معاملات المراجعين من المواطنين والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني.

كما تطرق الإجتماع إلى أهمية التقارير المرفوعة من قبل قطاعات الوزارة والمؤسسات التابعة بأن تكون شاملة لكل ماتم إنجازه مشفوعاً بجملة من الإقتراحات والرؤى التي من شأنها تحسين مستوى الأداء، وأن يعكس كفاءة وقدرة معدّيها.

وفي الإجتماع أكد الوزير الزعوري على أهمية تنفيذ مخرجات وتوصيات اجتماعات المجلس السابقة، حاثاً الجميع على التثقُّف والتزوّد بالمعارف بما يخدم مصلحة وإتقان الأعمال المنجزة.

ووجّه الإجتماع مدراء مكاتب الوزارة بالمحافظات الى سرعة التجاوب فيما يتم طلبه من تقارير وبيانات كلٍّ في مجال اختصاصه حتى تتمكن قيادة الوزارة من إعداد المصفوفات والتقارير والخطط في إعداد البرامج والمشاريع التنموية الخاصة بالوزارة لإعتمادها ضمن خطط التنمية المستدامة.

وأشاد الإجتماع بمدير مكتب الوزارة بمحافظة أبين الأستاذ يحيى أحمد عبدالله اليزيدي، ومدير إدارة التشغيل والإستخدام أفراح صالح عبدالرحمن، وذلك لتنفيذ التعاميم والرفع بالتقارير والبيانات التي تطلبها الوزارة بين الحين والآخر، وخاصة فيما يتعلق ببيانات المنشآت ومكاتب التشغيل وسوق العمل في محافظة أبين .

وكان الإجتماع قد ناقش محضر اجتماعه السابق وأقرّه واتخذ جملة من المخرجات الهادفة لتطوير العمل والإرتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة.