آخر تحديث :السبت - 05 أكتوبر 2024 - 08:41 م

اخبار رياضية


الغرافة يحقق أول انتصاراته الآسيوية على حساب العين الإماراتي

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 11:20 م بتوقيت عدن

الغرافة يحقق أول انتصاراته الآسيوية على حساب العين الإماراتي

عدن تايم / متابعات :


حقق الغرافة القطري أول انتصاراته الآسيوية، بفوزه على العين الإماراتي بنتيجة (4/2)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم باستاد البيت، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري الأبطال الآسيوي للنخبة.
أحرز أهداف الغرافة كل من الاسباني خوسيلو "هدفين" في الدقيقتين 45 و 48، والسنغالي سيدو ساني والجزائري ياسين براهيمي في الدقيقة 73 و 76 ، بينما سجل هدفي العين الإماراتي كل من كاكو من ركلة جزاء والمغربي سفيان رحيمي في الدقيقتين 56 و 66.

جاءت المباراة جيدة المستوى سيطر الغرافة على الكثير من فتراتها، وبادر بالهجوم على منافسه في الشوط الأول ونظم العديد من الهجمات ترجمها في نهاية الشوط إلى هدف.


وفي الشوط الثاني، واصل الغرافة تفوقه ونجح في تعزيز تقدمه بهدف ثان، وذلك قبل ان يعود العين بقوة ويسيطر على مجريات الأمور وينجح في تسجيل هدفين في غضون 10 دقائق.

وحاول الغرافة كثيرا بعد هدفي العين من أجل العودة مرة أخرى لأجواء اللقاء وتحقيق الفوز، حتى نجح السنغالي سيدو ساني في تسجيل الهدف الثالث قبل أن يحسم الجزائري ياسين براهيمي الأمور ويحرز الهدف الرابع لفريقه.

وارتفع رصيد الغرافة بهذا الفوز إلى 3 نقاط وتقدم إلى المركز الخامس بالمجموعة بعدما كان متذيلا لها قبل انطلاق مباريات هذه الجولة على اثر خسارته الأولى أمام الاستقلال الايراني، بينما تجمد رصيد العين عند نقطة واحدة.