آخر تحديث :الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 11:55 م

اخبار محافظات اليمن


الوزير الزعوري يطّلع على مشروع لمركز سلمان يستهدف مستلزمات تعليمية لست محافظات

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 10:11 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يطّلع على مشروع لمركز سلمان يستهدف مستلزمات تعليمية لست محافظات

عدن / خاص

▪️اطّلع معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري على تفاصيل مشروع الإستجابة لإحتياجات تنمية القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة.. المرحلة الثانية الذي تنفذه مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الانسانية وتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.


واستمع الوزير الزعوري خلال لقاءه صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن رئيس مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الانسانية الاستاذ أحمد الأكوع الى شرح مفصل عن طبيعة المشروع الذي يستهدف محافظات (عدن لحج الضالع شبوة حضرموت المهرة) من خلال تقديم الدعم لطلاب محو الأمية وذوي الإعاقة من مستلزمات دراسية وسمعية وبصرية وتزويد الفصول الدراسية بالآثات ومتطلبات العملية التعليمية.


وعبّر الوزير الزعوري خلال اللقاء عن خالص شكره لما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من دعم سخي واستهدافه لفئة ذوي الإحتياجات الخاصة المهمة في المجتمع، مؤكداً أن الوزارة على استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات لنجاح المشروع في كافة مراحله.


حضر اللقاء منيف المحرابي مدير مكتب معالي الوزير والدكتور أنس عبدالرحمن مدير المشاريع ومحمد درمان مدير العلاقات العامة بالمؤسسة.