كتابات وآراء


02 مارس, 2020 02:57:14 م

كُتب بواسطة : انيس شوطح - ارشيف الكاتب


هناك المهم وهناك الأهم ..
لماذا نحن مع #الأنتقالي_الجنوبي ؟؟؟ ..

ببساطه نحن مع الانتقالي الجنوبي ﻻننا نبحث عن كيان جنوبي يقف مع القضية الجنوبية ويحملها ويمثلها ولايفرط بها في وسط معجون ب مية عفاريت " ماء العفاريت" يعمل على ابتلاع ليس القضية الجنوبية فقط وإنما ابتلاع كل الجنوب .. ووجدنا هذا الكيان في هذا المجلس الجنوبي المحترم ..
كم كيانات قامت حاولت أن تفعل ذلك طيلة اكثر من عشر سنوات مضت ولكنها لم تتمكن لهذا السبب أو ذاك ، وبرأيي أن العلة التي حالت دون تحقيق الهدف المنشود هي بعض الكيانات المفرخة التي اقتحمت الحراك الجنوبي ومن داخله عملت على الحيلولة دون تحقيق الهدف خدمة لمن وظفها ولانفتري حينما نقول أنها كيانات مدفوعة الأجر اضرت بقضيتنا ولبست نفس لباس الحراك الجنوبي الأصيل ولازال البعض منها موجود حتى اللحظة بين صفوفنا ولازالت تستنسخ منها حتى الان ..
نعرف جيدا ان هناك بعض القصور والأخطاء في عمل الانتقالي لكنه أنجز في فترة اقل من عامين مالم يستطع الآخرون إنجاز ربعه خلال 12 عاما ونتفهم أن هناك أمور مهمة لازالت في جعبة الانتقالي لتحقيقها وللإنصاف فهو قد أنجز الخطوات الأكثر أهمية وأهمها على الإطلاق استطاعته وبجذارة حمل راية القضية الجنوبية كممثل لأغلبية شعب الجنوب في الداخل والخارج ونجح في تأسيس واقع لصالحه حققه على الأرض ..
دعونا نحقق الهدف الأهم وتحقيق الانتصار الكامل فيه ومن ثم نتوافق على أمور مهمة أخرى كشكل ونظام دولتنا الجنوبية القادمة وغيرها من الأمور المهمة ..
دعوكم من أولائك المعجونين بماء العفاريت ودعونا نتجه نحو الهدف الأهم ، فهناك المهم وهناك الأهم ..