آخر تحديث :الأربعاء - 31 يوليه 2024 - 06:50 م

كتابات واقلام


لا تحرفوا قضية اختطاف عشال الجعدني

الخميس - 11 يوليه 2024 - الساعة 05:56 م

صالح سالم (ابو الشباب)
بقلم: صالح سالم (ابو الشباب) - ارشيف الكاتب


كل ابناء الجنوب تضامن مع قضية المختطف علي عشال الجعدني واصبحت قضية راي عام والكل متابع لمجريات القضية وهذا شي طيب..

لكن لا نريد أن تطبع سياسيا" من قبل البعض الذي يظهروا تضامنهم مع اسرة المختفي المقدم علي عشال الجعدني وهم بالاساس لهم مأرب وتجيج الوضع الذي اليوم الجنوب مش بحاجه إلى صراعات ومناكفات..

قضية ال عشال الجعدني هي قضية كل ابناء الجنوب والكل يريد معرفة ملابسات القضية والقبض على الجناه وكشف مصير المختفي المقدم علي عشال الجعدني..

وقد تم القبض على بعض المتهمين في حملة امنيه مشتركة قام بها العميد أبو مشعل الكازمي مدير امن ابين ومساندة مدير شرطة دار سعد الذرحاني والقائد جلال الربيعي ولازالت التحقيقات جاريه مع من تم القبض عليهم لمعرفة باقي المتهمين ومصير المختفي المقدم علي عشال الجعدني..

لكن نريد استخدام العقل والمنطق حتى يتم اظهار الحقيقة للراي العام الذي هو متابع لمجريات القضية ولا نريد أحد يستغلها سياسيا" مكايده ومناكفه لطرف ضد طرف بما ال عشال الجعدني اتخذوا الوسائل السلميه وتعاطف معهم الجميع في قضيتهم الذي أصبحت قضية كل ابناء الجنوب وليس قضية الجعادنه فقط ولهذا نريد من ال الجعادنه لا ينجروا وراء الدعوات الذي يروج لها البعض الذي قد تحرف مسار قضية المختطف علي عشال الجعدني وتوضب من قبل البعض سياسيا" وهناك اعداء الجنوب منتظره أي الاختلاف بين ابناء الجنوب وهي ستغذي طرف ضد طرف حتى يتحقق للاعداء ما فشلوا به منذو 9 سنوات وهم يحاولوا اجتياح وعودة احتلالهم للجنوب بعد ان فشلوا في حروب شنوها في جبهات القتال الحدودويه..

قضية المختطف المقدم علي عشال الجعدني هي قضية كل ابناء الجنوب وهي أصبحت قضية راي عام والكشف عن الجناه وعن مصير اختطافها هذا مطلب كل ابناء الجنوب من المهره شرقا إلى باب المندب غربا الذي تضامنوا معهم ولازالوا على موقفهم ولكن يرفضوا أن توظف سياسيا أو مناطقيا" وتستغل من قبل البعض..

كما نؤكد تضامنا مع ال عشال الجعدني في قضية ولدهم المختفي المقدم علي عشال الجعدني ولكن لا نريد ما نسمعها من تصعيد باعلان قيام مليونية في ظل الاوضاع التي يمر بها شعبنا الجنوبي ولكن ندعو الجهات الامنية والقضائية سرعة الكشف عن الجناه واتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم والكشف عن مصير المختفي المقدم علي عشال الجعدني..

صالح سالم (ابو الشباب)