آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 02:28 ص

اخبار رياضية


الشاذلي يلتقي قيادة الاتحاد الجديد لفرع الملاكمة بعدن

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 12:03 ص بتوقيت عدن

الشاذلي يلتقي قيادة الاتحاد الجديد لفرع الملاكمة بعدن

عدن / خاص :


التقى الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن صباح اليوم الأحد في مكتبه بالصالة الرياضية المغلقة بالشيخ عثمان، قيادة الفرع الجديد المشكل مؤخرا للقيام بمهام قيادة دفة رياضة الملاكمة بالعاصمة عدن، وذلك لمناقشة اهم القضايا المتعلقة برياضة الملاكمة عدن وكيفية النهوض بالمستوى الفني، بالإضافة للتطرق الى إمكانية استئناف تنظيم بطولات وفعاليات الفرع للموسم الرياضي الحالي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة خطط وبرامج إتحاد اللعبة والآلية التي سيتم تنفيذها في المرحلة المقبلة ، والاستعداد لتنفيذ خطة ونشاط الاتحاد في البطولات لمختلف الفئات العمرية المعتمدة بالاضافة الى الدورات التأهيلية للحكام والمدربين التي يهدف من خلالها اتحاد الفرع إلى تقديم مفاهيم واساليب حديثة في رياضة الملاكمة، لصقل ورفع الجاهزية الفنية .

واشاد مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي بالجهود الطيبة والأفكار الجديدة لاعضاء الاتحاد الجديد و التي تسير بخطوات ثابته وواثقة نحو الارتقاء برياضة الفن النبيل وتوسيع رقعة مزاولتها والاسهام تطور المستوى .. مؤكدا وقوف المكتب مع الإتحاد في المرحلة القادمة وتقديم الدعم والمساندة لتذليل العراقيل والصعاب التي ترافق مشوار ومسيرة رياضة الملاكمة.

ووقف الشاذلي؛ على أهم وأبرز التحديات التي قد تواجه سير عمل الاتحاد الجديد وإيجاد الحلول والمعالجات التي تساعد على السير بثبات ونجاح نحو تنشيط وتفعيل الملاكمة العدنية ذات التاريخ والانجازات المشرفة، متمنيا التوفيق والنجاح في المهام القادمة .

وبدورهم واطلع أعضاء الاتحاد ، مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن على البرنامج التفصيلي لنشاط اللعبة خلال الموسم الرياضي 2024 ، والذي سيكون حافلا بتنظيم عدد من البطولات والمسابقات لمختلف الفئات العمرية ، بالإضافة لتنظيم دورات تأهيلية في المجالين التدريبي والتحكيمي تساهم في الارتقاء والنهوض بمستوى رياضة الملاكمة.

وكان مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي قد أصدر قرار رقم 22 لعام 2024م قضى بتشكيل لجنة مؤقتة لإتحاد الملاكمة فرع عدن، مكونة من الأخوة التالية اسمائهم:

1- يسران المقطري رئيسا للإتحاد
2- بدر أحمد يحيى "نائبا
3- بهجت إبراهيم السيد "الأمين العام
4- صلاح عبدالله باوزير "المسؤول المالي
5- مأمون محمد منصر "المشرف الفني
6- علي سالم المرقدي "عضوا
7- أحمد لطفي حسين "عضوا.