آخر تحديث :السبت - 18 مايو 2024 - 11:29 م

اخبار رياضية


أستون فيلا يواصل نزيف النقاط بالخسارة أمام برايتون

الأحد - 05 مايو 2024 - 07:46 م بتوقيت عدن

أستون فيلا يواصل نزيف النقاط بالخسارة أمام برايتون

عدن تايم / متابعات :


واصل أستون فيلا نزيف النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأهدر فرصة أخرى لتعزيز آماله في التواجد بالمراكز الأربعة الأولى في ترتيب المسابقة، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما حسر 1/0 أمام مضيفه برايتون، اليوم الأحد، في المرحلة الـ36.

وتقمص جواو بيدرو دور البطولة في المباراة، التي أقيمت على ملعب (فالمر)، بعدما أحرز هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 87، ليقود الفريق لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة منذ شهرين تقريبا.

وقبل مباراة اليوم، لم يحقق برايتون أي انتصار في البطولة منذ العاشر من آذار/مارس الماضي، حينما تغلب بالنتيجة ذاتها على ضيفه نوتينجهام فورست، في المرحلة الـ28 للمسابقة.

وارتفع رصيد برايتون إلى 47 نقطة، ليتقدم للمركز الحادي عشر، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا، الذي تعادل 2 / 2 مع ضيفه تشيلسي في المرحلة الماضية، عند 67 نقطة في المركز الرابع، بفارق 7 نقاط أمام توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الخامس، الذي يلعب مع مضيفه ليفربول في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة، ولديه مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي.

ويتصارع أستون فيلا وتوتنهام على المقعد الرابع (الأخير) للأندية الإنجليزية في دوري الأبطال الموسم القادم، بعدما حسمت أندية آرسنال ومانشستر سيتي وليفربول المقاعد الثلاثة الأولى.