آخر تحديث :الثلاثاء - 24 سبتمبر 2024 - 09:10 م

اخبار رياضية


مدرب فريق الناشئين بنادي اهلي عدن:المباراة القادمة للفريق هي مفتاح للتأهل لنصف النهائي

الخميس - 06 يونيو 2024 - 03:53 م بتوقيت عدن

مدرب فريق الناشئين بنادي اهلي عدن:المباراة القادمة للفريق هي مفتاح للتأهل لنصف النهائي

عدن / إعلام النادي:


أوضح الكابتن احمد ردمان الردماني مدرب فريق الناشئين لكرة القدم بنادي اهلي عدن والذي يشارك حالياً في بطولة أندية عدن، أن المباراة القادمة أمام نادي الجلاء مهمة في مشوار الفريق ومفتاح للتأهل للدور نصف النهائي.

وأشار الردماني؛ كان اداء الفريق في المباراتين الماضية في البطولة ممتاز من الناحية البدنية والفنية، حاول الجهاز الفني للفريق استثمار قدارت وإمكانيات اللاعبين بصورة جيدة وهو ماحدث فعلا عندما خرج الفريق بتعادل أمام الشعلة قبل أن يرتفع نسق الفريق في المباراة الثانية وتحقيق فوز مهم أمام منافس قوي بقيمة نادي شمسان.

وأكد في حديثه إلى ان طموح الفريق المنافسة لاغير على نيل البطولة وتحقيق إنجاز مماثل للفريق الأول الذي حقق كأس المريسي، بالإضافة إلى مواصلة تألق فرق النادي للفئات العمرية على مستوى بطولات كرة القدم بالعاصمة عدن.

وأشاد المدرب الردماني؛ على أهمية ديمومة واستمرار دوران البطولات للفئات العمرية التي تعتبر مظلومة من قبل الاتحاد لعدم انتظام مواعيدها، حيث بات من المهم إقامة البطولة سنوياً بدلاً من الطريقة الحالية التي ينتهجها الاتحاد بتنظيم بطولة واحدة بعد مرور سنتين او ثلاثة، متمنياً تقام البطولة بصورة طويلة الكل ضد الكل ذهابا ..حتى يشارك اللاعب في العديد من المباريات تصل إلى ٩ مباريات وهذا يساعد اللاعب على رفع مستواه والتطور.

وأثنى المدرب الردماني على إدارة نادي أهلي عدن و جهودها المبذولة من خلال تقدم الدعم المادي والمعنوي و وتوفير المتطلبات والاحتياجات الخاصة للفريق، وكما لاننسى تقديم الشكر للأخ عمار الحريبي لمواقفه الداعمة للفريق معنويا ووقوفه خلف الفريق.