آخر تحديث :الأحد - 06 أكتوبر 2024 - 06:01 م

اخبار رياضية


ركلات الترجيح تمنح الدوح بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في بطولة شهداء خورمكسر

الإثنين - 08 يوليه 2024 - 10:29 م بتوقيت عدن

ركلات الترجيح تمنح الدوح بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في بطولة شهداء خورمكسر

عدن / اللجنة الإعلامية:


منحت ركلات الترجيح فريق الدوح بطاقة التأهل للدور ربع النهائي ضمن منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة، بعدما خرج بفوز من أمام منافسه فريق الاحمدي عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب حي الأطباء في نطاق الدور ثمن النهائي للبطولة التي ينظمها شباب المديرية برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات).

واتسمت مجريات المباراة بالندية والحماس وحضر التكافئ والتقارب في الأداء من جانب الفريقين الذان قدما مباراة في منتهى القوة والروعة، انتهت بوقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، سجل هدف فريق الدوح علي اللجحي، في حين أدرك التعادل لمصلحة الاحمدي لاعبهم ماجد الكازمي.

ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق الدوح الذي حسم تأهله للدور ربع النهائي ضارباً موعد مع الفائز من مباراة فريقا ميناء الزيت والقادسية.

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق الدوح الحارس كابو وتسلم جائزته من الشخصية الرياضية والاجتماعية مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن عبدالله عوض.

يلتقي غدا الثلاثاء الموافق 9 يوليو فريقا القادسية وميناء الزيت في إطار مباريات الدور ثمن النهائي للبطولة.