آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 05:50 م

اخبار رياضية


الجرادي يتأهل بصعوبة علئ حساب القدس بركلات الترجيح

الخميس - 11 يوليه 2024 - 08:25 م بتوقيت عدن

الجرادي يتأهل بصعوبة علئ حساب القدس بركلات الترجيح

عدن /عبدالرحمن الميسري

قدم فريقا القدس والجرادي عصر اليوم الخميس في ثاني لقاءات بطولة كأس البريقة للناشئين لكرة القدم مباراة رائعة شهدت الندية والقوة والأثارة حتئ أنفاسها الاخيرة و برعاية كريمة من صيدلية سماء البريقة و مطعم المدينة للزربيان في البريقة ، دخل الفريقان ملعب الكسارة بالبريقة للحسم رغم الحذر الشديد من الفريقين في العشر الدقائق الاولئ من اللقاء ، وأعتمد قائد القدس عوض دولة علئ الهجوم المرتد والسريع عبر مهاجمه ونجمه مروان سمير الذي أستفاد من كرة د. ١٣ يرفع الكرة بالرأس من فوق حارس الجرادي في المرمئ الخالي هدف التقدم للقدس ، فريق الجرادي حاول العودة بالنتيجة لكن أستبسال دفاعات القدس وحارسهم منعوهم من التعديل لينتهي الشوط الاول بتقدم القدس بهدف نجمه مروان سمير . الكابتن الجرادي حاول مع بداية الشوط الثاني من الضغط علئ مرمئ القدس ، لكن رعونة التسديد من لاعبيه منعتهم من التعديل ، وكاد البديل جبير قاسم من التعديل من كرة بصناعة زميلة النجم ١٥ لكنه يلعب الكرة قوية في القائم الايمن لخارج الملعب د. ٩ ليضيع هدف محقق للجرادي ، وفي د. ٢٥ يلعب نجم الجرادي مشتاق كرة عرضية بالمقاس للنجم الاخر احمد ناصر الذي يلعبها بالرأس قوية هدف التعادل العادل للجرادي ، ورغم محاولة الفريقين من الحسم الا ان اللقاء أنتهئ بالتعادل الايجابي ١/١ ، ويحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية والتي أبتسمت اخيرا لفريق الجرادي ٣/٤ بعد ركلات رداماتيكية ، ويتأهل الجرادي وبصعوبة لربع النهائي بينما غادر القدس من البطولة برأس مرفوعة ، غدا يلعب الكسارة مع الاساس كل التوفيق للفريقين .
- جائزة افضل لاعب راحت لمن يستحقهاةحامي عرين الجرادي الحارس عبدالله الناخبي ، وتسلمها من يد الشخصية الرياضية والاجتماعية في البريقة الٱستاذ فتحي انور مكي .
- حكم لقاء اليوم علي باسليم كان جيدا ونتيجة لقوة المباراة وكثرة اللالتحامات بين الفريقين رفع ٥ كروت صفراء اكملها بالحمراء لقائد القدس عوض دولة نهاية الشوط الاول .
- هذا وقد أفتتحت البطولة عصر امس الاربعاء بلقاء جمع ارض المدد والفارسي
وانتهئ بتأهل فريق ارض المدد ..

يلعب الغد صاحب الأرض والجمهور الكسارة ضد الضيف فريق الأساس ..