آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 01:50 م

اخبار رياضية

في إطار زياراتها الميدانية لأندية المحافظة..
قيادة مكتب الشباب والرياضة تزور نادي الجلاء خورمكسر

الأحد - 14 يوليه 2024 - 08:20 م بتوقيت عدن

قيادة مكتب الشباب والرياضة تزور نادي الجلاء خورمكسر

عدن / علاء عياش:


واصلت قيادة منتخب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن برنامج نزولها الميداني لأندية المحافظة، وذلك بغية الإطلاع على أوضاعها الوقوف على أهم المشكلات التي تواجه سير عملها من أجل إيجاد الحلول المناسبة التي من شأنها أن تساعد على عودة الاستقرار والاتزان داخل أروقته.

وفي إطار الجهود المبذولة قامت قيادة المكتب ممثلة بمديرها العام الكابتن وجدان الشاذلي بزيارة تفقدية لمقر نادي الجلاء الرياضي والثقافي بمديرية خورمكسر واللقاء بإدارته لمعرفة تفاصيل العمل واهم التحديات التي تواجه سير العمل، بالإضافة إلى الاطلاع عن قرب على أنشطته في مختلف الألعاب.

وخلال الزيارة استمع الشاذلي لأهم وأبرز الصعوبات والتحديات التي يعيشها النادي والتي تشكل حجر عثرة أمام إدارة النادي وتعيق تنفيذ العمل بصورة طبيعية، بالإضافة إلى تلمس احتياجاته الضرورية والتي تمكنه على الإستمرارية.

وأكد الكابتن وجدان الشاذلي في حديثه لإدارة النادي؛ إلى أن قيادة المكتب حريصة؛ تلمس هموم الأندية والاطلاع على أنشطتها ومعرفة تفاصيل العمل ومايرافقه، بغية تسهيل وتذليل كافة العراقيل وتقديم الخدمات التي تعيد للأندية بريقها والقها وحضورها الرائع الذي عرفت به منذ عقود من الزمن بنشاطها المتميز.

وأشار الشاذلي؛ نادي الجلاء من الأندية التي دائما ما تحرص على تسجيل حضورها في مختلف المسابقات الرياضية وفي اللعاب مختلفة، ومن واجب الجميع الوقوف مع إدارة النادي التي تعاني ابسط المقومات، مثمناً الجهود الساعية لانتشال وضع النادي ورسم خارطة طريق تجعل من النادي يسير نحو محطة الاستقرار والاتزان بما يليق بمكانة النادي وأبناءه.

ومن جانبها شكرت إدراة النادي جهود ومساعي قيادة المكتب بقيادة المدير العام الكابتن وجدان الشاذلي وحرصها على تلمس هموم وأوضاع الأندية التي تواجه تحديات كبيرة وتأتي في مقدمتها شحة الموارد المالية التي تشكل عبئ كبير على الإدارة التي لم غالبا ماتعجز عن الالتزام والايفاء بالوعود تجاه الالعاب ومنتسبيها في الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

حضر الزيارة من جانب مكتب الشباب والرياضة محفوظ سيف نائب مدير المكتب، منير الدين حمود مستشار المكتب، نبيل محمد سيف مسؤول النشاط، مشتاق محمد سعد مساعد مسؤول نشاط المكتب.