آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 09:37 ص

اخبار رياضية


الدوح يصطدم بالصماصيم.. وشباب الأطباء واتحاد المنصورة وجها لوجه في نصف نهائي شهداء خورمكسر

الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 05:01 م بتوقيت عدن

الدوح يصطدم بالصماصيم.. وشباب الأطباء واتحاد المنصورة وجها لوجه في نصف نهائي شهداء خورمكسر

عدن / اللجنة الإعلامية:


وصلت منافسات بطولة دوري شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية بنسختها الثامنة، عند محطتها ماقبل الأخيرة وتحديدا بلغة المنافسة (الدور نصف النهائي)، وذلك بعدما ابتسمت مباريات ربع النهائي لأربع فرق كونت أضلاع المربع الذهبي الذي سيحدد على أثره هوية الفريقين المتأهلان لنقطة النهاية وموعد البطولة الأخير.

بطولة شهداء خورمكسر الكروية للفرق الشعبية والتي تنظم على ملعب حي الأطباء الترابي وأجاد شباب المديرية بقيادة المشرف العام أحمد عوض المسعودي باقتدار السير بسفينتها إلى بر الأمان برعاية الاستاذ عارف الشعبي مدير عام تطوير موانئ عدن (ميناء الحاويات)، قد شهدت مشاركة 32 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن وفريقي من محافظتي لحج وابين، رسمو ملامح المتعة والإثارة على مدى أكثر من الشهر والنصف.

محطة النصف النهائي من منافسات البطولة أسفرت عن تأهل الرباعي الافضل الأجدر والاكثر ثباتاً في مشوار البطولة منذ انطلاقة صافرتها، حيث تأهلت فرق شباب الأطباء واتحاد 22 مايو المنصورة و الصماصيم والدوح للمربع الذهبي للبطولة عن استحقاق وتألق بفضل الحضور المميز لرباعي الفرق المتأهلة.

يومي الأربعاء والخميس موعد مباراتي النصف النهائي ومرحلة البطولة ماقبل الأخيرة، حيث تفتتح المنافسة عصر الأربعاء بلقاء يجمع بين فريقا الصماصيم والدوح، في حين يكتمل مشهد النصف النهائي بلقاء الطرف الثاني عصر يوم الخميس ويجمع بين فريقا شباب الأطباء واتحاد 22 مايو المنصورة.

مباراتي النصف النهائي تعتبر فرصة أخيرة للفرق المتأهلة من أجل الصعود وتسجيل الحضور في مباراة الصراع على خطف لقب النسخة الثامنة وجميع الفرق تملك نفس الطموح وبذات الحظوظ التي تمكنها من مواصلة الطريق نحو الوقوف وجها لوجه أمام درع البطولة الغالي ومن ثم الانقضاض عليه وتسمية بطل جديد بنسخة البطولة الحديثة.

بقي أن نشير أن البطولة شهدت تتويج فريق نصر الشيخ بنسختها السابعة بعدما تغلب على فريق البنجسار في المباراة النهائية، ومن خلال الرباعي المتأهل لنصف النهائي تأكد بأن لقب النسخة الثامنة سيذهب لبطل جديد .. فمن سيكون!!