آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

اخبار رياضية

في إطار زياراتها الميدانية لأندية المحافظة..
قيادة مكتب الشباب والرياضة تزور نادي الميناء بالتواهي

الأربعاء - 17 يوليه 2024 - 07:26 م بتوقيت عدن

قيادة مكتب الشباب والرياضة تزور نادي الميناء بالتواهي

عدن / علاء عياش:


زارت قيادة مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن نادي الميناء الرياضي والثقافي بمديرية التواهي، وذلك ضمن برنامج نزولها الميداني لأندية المحافظة للإطلاع على أوضاعها الوقوف على أهم المشكلات التي تواجه سير عملها من أجل إيجاد الحلول المناسبة التي من شأنها أن تساعد على عودة الاستقرار والاتزان داخل أروقته.

وطاف مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي وقيادات المكتب، مرافق وصالات النادي والاطلاع على أنشطتها بما فيها كرة السلة والطائرة والطاولة والملاكمة والجودو.

وخلال الزيارة أستمع مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن وجدان الشاذلي لأهم وأبرز الصعوبات والتحديات التي يعيشها النادي، واهمها ملعب كرة القدم الذي يشكل أبرز المعوقات والمشاكل التي تمثل عبئ كبير على الإدارة، بالإضافة شحة الموارد المالية التي تشكل حجر عثرة أمام إدارة النادي وتعيق تنفيذ العمل بصورة طبيعية.

وأعرب الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن أثناء لقاءه بإدارة النادي عن أسفه للأوضاع التي تعاني منها إدارات الأندية بالمحافظة والصعوبات التي تواجه عملها، مشيراً إلى أن قيادة المكتب بالتعاون السلطة المحلية بالمحافظة تسعى وبقدر الإمكانيات المتاحة أمامها للتخفيف عن معاناة الأندية وتذليل العقبات التي تقف أمام تنفيذ برامجها.

وأكد الشاذلي؛ قيادة المكتب حريصة؛ تلمس هموم الأندية والاطلاع على أنشطتها ومعرفة تفاصيل العمل ومايرافقه، بغية تسهيل وتذليل كافة العراقيل وتقديم الخدمات التي تعيد للأندية بريقها والقها وحضورها الرائع الذي عرفت به منذ عقود من الزمن بنشاطها المتميز.

وشكرت إدارة نادي الميناء الجهود المبذولة من قبل قيادة المكتب ممثلة بالمدير وجدان الشاذلي وحرصها على تلمس هموم واحتياجات الأندية والوقوف على أهم مشكلاتها والسعي خلف إيجاد الحلول، مشيرين إلى أن النادي يواجه تحديات كبيرة وتأتي في مقدمتها شحة الموارد المالية التي تشكل عبئ كبير على الإدارة وتضعها عاجزة عن الالتزام والايفاء بالوعود تجاه الالعاب.

حضر الزيارة من جانب مكتب الشباب والرياضة محفوظ سيف نائب مدير المكتب، منير الدين حمود مستشار المكتب، نبيل محمد سيف مسؤول النشاط، والكابتن مشتاق محمد سعد مساعد مسؤول نشاط المكتب.