آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

مجتمع مدني


مؤسسة عدن للفنون والعلوم ومكتب الثقافة تقيما معرض الرسم للموهوبين والمبدعين

السبت - 20 يوليه 2024 - 01:59 م بتوقيت عدن

مؤسسة عدن للفنون والعلوم ومكتب الثقافة تقيما معرض الرسم للموهوبين والمبدعين

عدن تايم / متابعات :


افتتحت مؤسسة عدن للفنون والعلوم ومكتب الثقافة ومكتب التربية والتعليم قسم الانشطة المدرسية اليوم السبت معرض الرسم للموهبين و المبدعين في مدارس مديرية المنصورة.
وأكد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب عبدالرؤوف السقاف خلال كلمته دعم وتشجيع المواهب الشابة ناقلا تحيات معالي وزير الدولة محافظ عدن احمد لملس.
وقال السقاف سعيد جدا بهذا الابداع من هؤلاء الطلاب وخصوصاً الرسومات التي تتعلق بالعنف القائم على النوع الاجتماعي والتوعية ضده.
فيما أثنى بن غودل مدير عام الثقافة بعدن على المشروع وعمل الطلاب في الابداع بالرسم قائلا المنصورة والدار هما منبع الابداع ودائماً تبهرنا بكل جديد.

وخلال الفعالية التي حضرها مأمور مديرية المنصورة احمد الداؤوي والقائم بأعمال وكيل قطاع التاهيل والتدريب بوزارة الشباب والرياضة سعد العمري تم افتتاح معرض الرسومات التي شاركت بها طالبات وطلاب مدارس المنصورة، وطاف الحاضرون بالمعرض، مبدين اعجابهم بلمسات الطلاب الابداعية في الرسم.

وبعدها تم تكريم الاوائل في مسابقة الرسم التي تناولت العنف ضد المرأة و الطفل حيث حصلت على المركز الأول
الطالبه تهاني واثق علي عوض والمركز الثاني هدى احمد سعيد الحاح والثالث رؤى نبيل علي محمد هاشم والرابع هند نبيل شاهر مقبل فيما تم تكريم رمزي لجميع المشاركين في الرسم.

وشارك 35طالب وطالبة من مدارس مديرية المنصورة في مسابقة الرسم التي افتتحت الاثنين الماضي بمجمع خديجة للبنات .
حضر الافتتاح اشتياق محمد سعد مدير عام تنمية المرأة بعدن وياسمين الزبيدي مدير إدارة المراة والطفل في الانتقالي وفلنينتا مهدي ممثل مكتب الرئاسه وعدد من مدراء الإدارات في مديرية المنصورة واعلاميين وناشطين في مجالي المرأة والطفل.