آخر تحديث :الجمعة - 06 سبتمبر 2024 - 09:32 م

اخبار وتقارير


أمنية شبوة تشدد على جميع القوات لتعزيز اليقظة ورفع الجاهزية لمواجهة أي تحديات

الإثنين - 22 يوليه 2024 - 04:06 م بتوقيت عدن

أمنية شبوة تشدد على جميع القوات لتعزيز اليقظة ورفع الجاهزية لمواجهة أي تحديات

عدن تايم/خاص

عقدت اللجنة الأمنية محافظة شبوة اجتماعها اليوم الإثنين برئاسة الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية للوقوف أمام الحالة الأمنية واستعراض أبرز التقارير والإجراءات اللازمة لتعزيز أمن واستقرار المحافظة.
وفي مستهل الاجتماع أشادت اللجنة الأمنية بالجهود والإنجازات الأمنية التي حققتها الوحدات الأمنية والعسكرية في ضبط عدد من مرتكبي الجرائم الجسيمة خلال المدة الماضية، مؤكدة المضيء في تحقيق مزيد من الإنجازات الأمنية لتعزيز مستوى أمن واستقرار المحافظة.
وشددت اللجنة الأمنية على جميع الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية المرابطة في المحافظة إلى تعزيز اليقظة ورفع الجاهزية لمواجهة أي تحديات تهدف إلى المساس بأمن واستقرار المحافظة وتعكير صفو الطمأنينة التي يعيشها المواطنون فيها.
وأكدت اللجنة الأمنية على ضرورة تعزيز مستوى التعاون والتنسيق المثمر مع مختلف الفعاليات المجتمعية، لما لذلك من أهمية في نجاح الجهود الأمنية والعسكرية التي تبذل لمكافحة الجريمة والتصدي بحزم وقوة للعناصر الإرهابية والخارجة على النظام والقانون.
وخلال الاجتماع وجه المحافظ بن الوزير القيادات العسكرية والأمنية بالعمل الجاد والمثابر من أجل سرعة تنفيذ وتطبيق التدابير والإجراءات التي تم إقرارها خلال الاجتماع، مشددا على ضرورة الاستغلال الأمثل لما هو متوفر من إمكانات من أجل تحقيق ذلك.
وفي مستهل الاجتماع عبر أعضاء اللجنة الأمنية عن تقديرهم البالغ للجهود التي يبذلها المحافظ بن الوزير وللدعم والرعاية الذي يوليهما للوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، مشيدين بالنتائج الايجايبة لزيارة العمل التي قام بها المحافظ لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وما أثمرت عنه من نتائج تصب لمصلحة المحافظة وخدمة أبنائها في مختلف القطاعات التنموية.