آخر تحديث :السبت - 07 سبتمبر 2024 - 08:28 ص

اخبار عدن


عدن.. متحرر من الأمية في طريقه للدراسات العليا

الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 09:28 م بتوقيت عدن

عدن.. متحرر من الأمية في طريقه للدراسات العليا

عدن تايم / خاص

متحرر من الأمية في عدن  في طريقه للدراسة العليا التقى مدير عام محو الأمية عدن الدكتور عصام مقبلي اليوم المعلم أحمد بن حسن العطاس في ثانوية مأرب الذي يعد أحد المتحررين من فصول محو الأمية بمحافظة  عدن.

وبحسب المقبلي في إفادة لصحيفة عدن تايم ان الشاب صاحب رغبة جامحة في التعلم ورسم طريقه للنجاح بقلم الارادة والطموح وتحقيق الأهداف.
وقال الدكتور عصام التقين اليوم احمد ووصفته برسالة أمل للجميع لكل الشباب الذين اعاقتهم الظروف عن مواصلة التعليم وقدوة حسنة متميزة دعوتك اليوم اعتزاز وفخرا بك تزامنا مع
قدوم العام الدراسي الجديد لفتح إدارة التعليم المستمر الإدارة الجديدة في محو الأمية عدن التي، ستتبنى التعليم مابعد التحرر لنبقى على تواصل مع الذين محو أميتهم لتستمر رسالتنا إلى التعليم الثانوي والجامعي وحثهم على الاستمرار في التحصيل العلمي  الى ارقى المستويات.

وتابع المقبلي مخاطبا العطاس : انا هنا أعلن وقوفي معك وتسهيل وتقديم كل مايمكنني عمله ..معك  للاستمرار في تحصيلك العلمي في الدراسات العليا فأنت منا بل أنت رمزا نفخر بهم ولن نتركك الا وانت تحمل أرقى الشهادات العليا لنقول للاخرين أن لا يأس مع الحياة فأحمد انموذجا ورسالة أمل لدارسي محو الأمية.

يذكر أحمد بن حسن العطاس الاستاذ في ثانوية مأرب ويسعى للدراسات العليا الجامعية وأعلن الدكتور عصام الدعم الكامل والمساعدة في تبني الأمر ، مشيرا أن هناك المعلمة أمرية محمد احمد محمد  التي تحمل شهادة البكلاريوس وهي حاليا مدرسة ضمن طاقم التدريس في الإدارة ومحترمة من محو الأمية عدن وحاليا ضمن الطاقم التعليمي متعاقدة من عشرين عاما.