آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 10:36 م

اخبار رياضية


وسط تألق بونو.. ميتروفيتش يقود الهلال للانتصار على كومو "وديا"

الإثنين - 29 يوليه 2024 - 11:15 م بتوقيت عدن

وسط تألق بونو.. ميتروفيتش يقود الهلال للانتصار على كومو "وديا"

عدن تايم / متابعات :


عاد الهلال لطريق الانتصارات مرة أخرى خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد المقام حاليا في النمسا، بالانتصار على كومو الإيطالي (1-0).
وتعد هذه هي المباراة الودية الرابعة التي يخوضها الهلال في معسكر النمسا؛ حيث انتصر على فينير نيوستادت النمساوي (6-0)، ثم العربي القطري (2-0)، قبل أن يسقط أمام صن داونز الجنوب أفريقي (1-2).

ودفع البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الهلال بالقوة الضاربة من بداية المباراة، باستثناء ثنائي الدفاع المتمثل في علي البليهي، وكاليدو كوليبالي، وهو أمر معتاد بمعسكر الإعداد، نظرا لإيقافهما عن المباراة الأولى بالسوبر السعودي.

ويعمل جيسوس على تجهيز الثنائي خليفة الدوسري وحسان تمبكتي، بالدخول في القوام الأساسي، نظرا للاعتماد عليهما في قمة الأهلي في نصف نهائي السوبر، خلال الشهر المقبل.

ونجح الهلال خلال المباراة في تهديد مرمى الخصم في العديد من المناسبات عن طريق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بجانب اللاعب الشاب محمد القحطاني.

وسجل ميتروفيتش هدف المباراة الوحيد بالدقيقة (63) بعد تمريرة رائعة من سافيتش، نجح من خلالها هز شباك الخصم، عبر ضربة رأسية مميزة.

وشهدت المباراة عودة البرتغالي روبن نيفيز للمشاركة مع الهلال للمرة الأولى في معسكر الإعداد بعد عودته من الإجازة مؤخرا، حيث دخل بديلا بالدقيقة (73).

وتمكن الحارس المغربي ياسين بونو من الظهور بصورة رائعة خلال المباراة وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة، أبرزها انفراد تام في الدقيقة 78.