آخر تحديث :الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 01:27 م

اخبار وتقارير


لقاء هام يجمع محافظ أبين ورئيس انتقالي المحافظة

الخميس - 01 أغسطس 2024 - 11:10 م بتوقيت عدن

لقاء هام يجمع محافظ أبين ورئيس انتقالي المحافظة

عدن تايم/خاص

التقى الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة أبين، اليوم الخميس، خلال زيارته إلى مبنى السلطة المحلية بمحافظ محافظة أبين، اللواء أبوبكر حسين سالم.

وخلال لقائه بمحافظ أبين والذي حضره مدير عام مؤسسة الكهرباء بالمحافظة الأستاذ محمود مكيش، ومدير عام مديرية المحفد الاستاذ احمد عبدالله حيدرة ، تمحور اللقاء حول التشاور بعدد من القضايا التي تهم المواطن في إطار المحافظة.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الذي يأتي في إطار التنسيق بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الأوضاع الحالية في محافظة أبين، والتحديات التي تؤثر على الاستقرار والتنمية. ومناقشة التحديات الأمنية والاقتصادية التي تواجه المحافظة بشكل عام.

وأكد غيثان أن هذا اللقاء يمثل خطوة هامة نحو التنسيق لمعالجة القضايا الأساسية التي تواجه المحافظة. كما أوضح أهمية التعاون الفعال لتحقيق تحسنات ملموسة في حياة المواطنين والتطلع إلى نتائج من شانها تساهم في دفع عجلة التنمية

من جانبه، أشار اللواء أبوبكر حسين إلى أهمية التعاون بين السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، مع تقديم المبادرات اللازمة لتحسين الأوضاع المعيشية وأشاد بدور الأستاذ حسن غيثان الكازمي في تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة ودعمه لجهود السلطة المحلية في معالجة القضايا العالقة.