آخر تحديث :الإثنين - 09 سبتمبر 2024 - 05:00 م

اخبار وتقارير

خلال تشييع الجندي الذي استشهد أمس السبت ...
أمن عدن : لن نتهاون أمام أي محاولات للإخلال بالأمن العام أو استهداف رجاله

الأحد - 04 أغسطس 2024 - 06:20 م بتوقيت عدن

أمن عدن : لن نتهاون أمام أي محاولات للإخلال بالأمن العام أو استهداف رجاله

عدن تايم/خاص

شيعت إدارة امن العاصمة عدن جثمان الشهيد الجندي الشهيد في شرطة العريش محمد صلاح الورد ظهر اليوم الأحد الذي أستشهد غدرا برصاص مسلحين خارجين عن النظام والقانون حينما قاموا بإطلاق النار على النقاط الأمنية يوم أمس السبت، مستغلين فعالية عشال، مما أدى لجرحه بإصابة بالغة ومن ثم استشهاده.
وانطلق موكب التشيع من مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن صوب بمديرية المنصورة وصولا إلى مقبرة الرحمن وتم إلقاء النظرة الأخيرة لأهله وذوي ومحبي الشهيد والصلاة عليه في مسجد الرحمن ومواراة جثمانه الطاهر الثرى.
إن إدارة امن عدن وهي تنعي استشهاد احد منتسبيها الأبطال، فهي تدين بشدة هذا العمل الإجرامي الجبان الذي يهدف مرتكبوه ومن يقف خلفهم من خلاله زعزعة الأمن والاستقرار في عدن والنيل من النجاحات والانتصارات التي يحققها أبطال أمن عدن ويقدمون في سبيلها التضحيات الجسيمة.
وتحمل إدارة أمن عدن من خالفوا توجيهات اللجنة الأمنية مسؤولية الشهيد الورد، حيث سمحت خطواتهم غير المسؤولة بخلق ظروف مواتية تحركت من خلالها العناصر المندسة والإجرامية، التي رصدتها الكاميرات، لاستهداف رجال الأمن والمواطنين لمحاولة إحداث فتنة وإراقة الدم.
وتشدد إدارة أمن عدن بأنها ماضية في جهودها بتحقيق الأمن والاستقرار وحماية مصالح المجتمع الخاصة والعامة وانها لن تتهاون أمام أي محاولات للإخلال بالأمن العام أو استهداف رجال الأمن.
كما تؤكد إدارة أمن عدن أنها ماضية في دورها ضمن جهود الدولة لملاحقة المتورطين في اختطاف المقدم علي عشال، والكشف عن مصيره، لكنها تحذر في الوقت نفسه من أي استغلال رخيص لهذه القضية من قبل أي فرد أو كيان.
حضر التشييع نائب مدير آمن عدن العميد أبو بكر جبر ومساعد مدير الأمن لشؤون الشرط العميد فيصل مثنى ومدير الرقابة والتفتيش العميد عبد السلام القباطي ومدير أمن المنشآت العقيد محمد السمنتر، وعدد من مدراء مراكز شرطة أمن عدن وجمع غفير من المواطنين.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن
الاحد 4 اغسطس 2024