آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 02:42 م

اخبار رياضية


بايرن ميونخ يعاقب توتنهام في مباراة ودية

السبت - 10 أغسطس 2024 - 11:20 م بتوقيت عدن

بايرن ميونخ يعاقب توتنهام في مباراة ودية

وكالات

عاقب بايرن ميونخ مضيفه توتنهام وفاز عليه في عقر داره (3-2) في المباراة الودية التي أقيمت اليوم السبت 10-8-2024 في تحضيرات الفريقين للموسم الجديد 2025.

ونزل بايرن ميونخ ضيفاً على توتنهام بعد أسبوع واحد فقط من ودية سيول في كوريا الجنوبية، وهذه المرة في ملعب الأخير بالعاصمة لندن، قبل دخول كل فريق في معمعته الخاصة سواء البوندسليجا للأول، أو البريميرليغ للثاني.


وانطلقت صافر بداية المباراة على ملعب توتنهام هوتسبر عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت أبو ظبي، 16:30 غرينتش.

وفاجأ توتنهام الضيوف بهدفٍ مبكر جاء بعد مرور 27 ثانية فقط، عن طريق اللاعب السويدي ديان كولوسيفسكي بعد ربكة في دفاعات بايرن ميونخ، استغلها اللاعب وسدد الكرة دون تردد إلى داخل الشباك.


وجاء الرد قاسياً من الفريق البافاري، حيث تعادل له المدافع دايوت أوباميكانو في الدقيقة 15 من متابعة لكرة رأسية ارتدت من الحارس فيكاريو على أبواب المرمى.

واحرز سيرج جنابري الهدف الثاني في الدقيقة 31 بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأضاف توماس مولر الهدف الثالث قبل نهاية الشوط في الدقيقة 44 برأسية مرت من بين قدمي فيكاريو.


وشهد الشوط الثاني عدة محاولات من توتنهام لإدراك التعادل، ولكنه في الأخير اكتفى بتقليص الفارق، حينما سجل كولوسيفسكي هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 62 بعد صناعة رائعة من المدافع فان دي فان.

وتقابل الفريقين قبل أيام قليلة (3 أغسطس 2024)، في كوريا الجنوبية بملعب سيول، وفاز بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف واحد؛ وتعتبر مباراة اليوم هي السابعة تاريخياً التي تجمعهما.


وفاز العملاق البافاري في 4 مناسبات سابقة أمام توتنهام، بينما حقق الأخير انتصار وحيد، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

وينطلق مشوار توتنهام في الدوري الإنجليزي 2025-2024 بمواجهة ليستر سيتي خارج الديار يوم 19 أغسطس، بينما يلعب بايرن ميونخ أول مباراة بالموسم في كأس ألمانيا يوم 16 أغسطس أمام فريق “أولم 1846”.