آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 05:38 م

اخبار رياضية


الجيش يقسو على الشباب ويتاهل للمربع الذهبي من بطولة كأس الفقيد طالب محمد السليماني

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 10:06 م بتوقيت عدن

الجيش يقسو على الشباب ويتاهل للمربع الذهبي من بطولة كأس الفقيد طالب محمد السليماني

عتق / عادل القباص


في مباراة من طرف واحد تمكن فريق الجيش بطل بطولة كأس حب شبوة يجمعنا 2024م واحد الفرق القويه المرشحه للنيل اللقب الغالي من تحقيق أعلى نتيجة في البطولة حتى اليوم ، عندما تمكنو ابناء الكابتن صلاح سيف لعبا ونتيجة من اللحاق هزيمة ثقيله بجارهم فريق الشباب قوائمها (1/5)، في المباراة التي اقيمت بينهما، على ملعب نادي التضامن الرياضي ، ضمن مباريات بطولة كأس الفقيد طالب محمد مهدي السليماني لكرة القدم في نسختها الذهبية الأولى لعام 2024م، وتحت إشراف وتنظيم نادي التضامن بالتنسيق مع أسرة الفقيد ، وتقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وسط تنافس قوي ومثير بين الفرق الشعبية المشاركة في البطولة .

وقد تناوب على تسجيل أهداف فريق الجيش الوليد حميده هدفين وصالح رجب هدفين وطارق البكير هدف فيما سجل الهدف الشرفي لفريق الشباب حسين سعد من خطاء دفاعي في آخر دقيقة من عمر المواجهه بين الطرفين لينتهي اللقاء بينهما بفوز الجيش بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم وبذلك تاهل الجيش بتفوق إلى المربع الذهبي من البطولة .

⚽ أدار المباراه حكم ساحه علي سالم طرموم وفي الخطوط خالد سعيد خبازي وعبدربه رويس محسن وحكم رابع أحمد سالم الفرد وراقبها فنيا وإداريا سالم الخضر باعلي .

⚽ نال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم فريق الجيش المتألق صالح رجب ، والمقدمة من مركز الدكتور / أحمد عيدروس لجراحة وطب الأسنان وسلمها مديرعام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة الأستاذ/ محسن عوض سنان .

⚽ يلعب عصر غداً الثلاثاء في مواجهه صعبة تجمع فريقا الجيل وجاره التحدي ، على ملعب نادي تضامن عتق في مباراه هامة ومصيرية للفريقين وتحمل شعار اكون أو لا اكون لحسم الصراع على بطاقات التاهل للمربع الذهبي ، في عرس كروي جميل يجمع شباب النادي ، والدعوة عامة للجميع .