آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 12:07 م

اخبار رياضية


إدارة نادي شمسان تكرم البطل الشطرنجي خالد العماري

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 11:28 م بتوقيت عدن

إدارة نادي شمسان تكرم البطل الشطرنجي خالد العماري

عدن تايم / متابعات :


كرمت إدارة نادي شمسان الرياضي الثقافي، برئاسة الأستاذ عبدالرحيم جاوي، اليوم الاثنين، البطل الشطرنجي خالد وليد العماري، لاعب نادي شمسان، الحائز على المركز الأول، في بطولة الجمهورية للنخبة التصنيفية الفردية للرجال، التي أقيمت مؤخرًا بمحافظة شبوة.

وأشاد رئيس نادي شمسان الجاوي، بـ "الأداء والمستوى الرائع الذي ظهر عليه البطل خالد العماري في البطولة، والذي استطاع من خلاله الفوز على مصنفين في اللعبة، وتقديمه صورة جميلة عن الشطرنج الشمساني".

وأشار الجاوي، "إلى إن الإنجاز الرائع الذي حققه البطل العماري، هو شرف له ولأسرته في المقام الأول ولناديه شمسان والعاصمة عدن عمومًا، مؤكدًا دعمه ووقوفه إلى جانب ابطال النادي لتحقيق المزيد من النجاحات مستقبلًا".

في السياق، "شكر اللاعب خالد وليد العماري تكريم إدارة ناديه له، معتبرًا ذلك تواصلاً لدعم إدارة النادي المستمر الذي من خلاله استطاع تحقيق الإنجاز في البطولة، ودافعًا لبذل المزيد من الجهود مستقبلًا وتشريف شمسان في المحافل العربية والقارية والدولية".

حضر التكريم رئيس اتحاد الشطرنج بالعاصمة عدن، رمزي محمد قاسم، وأمين عام نادي شمسان، جميل مقطري، ومسؤول المال والممتلكات عهد الهاشمي، ومدير العلاقات العامة والإعلام، سالم الحصني، ومشرف لعبة الشطرنج بالنادي محمد حاجي، ومدرب اللعبة بالنادي والأمين العام لاتحاد عدن م. أمجد فهمي.