آخر تحديث :الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 08:18 ص

اخبار رياضية


رئيس انتقالي أبين يطلع على احتياجات ملعب الشهداء والصالة الرياضية المغطاة بزنجبار

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 12:12 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي أبين يطلع على احتياجات ملعب الشهداء والصالة الرياضية المغطاة بزنجبار

أبين / خاص:


تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، صباح أمس الأول ، أوضاع عددا من المنشآت الرياضية في عاصمة المحافظة زنجبار.

وفي الزيارة التفقدية التي شاركه فيها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن أحمد صالح الراعي ، ووكيل محافظة أبين لشؤون التربية والتعليم والصحة العامة عبدالعزيز الحمزة، ومدير عام مدير مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي تم الاطلاع على حالة المنشآت الرياضية في مدينة زنجبار.

واستمع غيثان، من مدير عام المكتب الكابتن أحمد الراعي، إلى شرحٍ وافٍ حول إحتياجات ملعب الشهداء، واسباب تعثر الأعمال التأهيلية وكذلك إلى متطلبات التأهيل والتطوير للصالة الرياضية... مشيرا إلى التحديات والمعوقات التي تواجه قطاع الشباب والرياضة، بما في ذلك الصعوبات في صيانة المنشآت الرياضية، كما تم تناول سبل معالجةهذه المشاكل لتحسين البنية التحتية الرياضية.

وأكد غيثان حرص قيادة انتقالي المحافظة على تفعيل الدور الرياضي وتحقيق المكانة التي تستحقها المحافظة ، مضيفاً أن قيادة المجلس ستعزز من أطر التوازن مع الشباب والرياضة لتنسيق الجهود لمعالجة المشكلات الرياضية وصيانة المنشآت الرياضية المتوقفة.