آخر تحديث :السبت - 21 سبتمبر 2024 - 08:56 م

اخبار رياضية


الكابتن عبد الله عوله ينضم رسمياً إلى صفوف نادي إتحاد حضرموت

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 09:47 م بتوقيت عدن

الكابتن عبد الله عوله ينضم رسمياً إلى صفوف نادي إتحاد حضرموت

عتق / عادل القباص


تعاقدت إدارة نادي إتحاد حضرموت بشكل رسمي مع هداف وقائد فريق كرة القدم الأول لنادي الراية نصاب بمحافظة شبوة ، النجم المخضرم (الكابتن عبد الله أحمد سالم عوله) للعب في صفوفه في بطولة التصفيات التمهيدية لاندية الدرجة الثالثة في وادي حضرموت ، بنظام الإعارة.

تأتي هذه الخطوة بهدف تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، ليصبح النجم اللامع عبدالله عوله اللاعب الشبواني الأول الذي يلعب في صفوف الكتيبة الاتحادية.

وقد عبّر الكابتن عبد الله عوله في تصريح خاص عن سعادته البالغة بالانضمام (رسمياً) للفريق الأول لنادي الإتحاد في سيئون ، في أول تجربة احترافية له في وادي حضرموت، خصوصاً في نادٍ يمتلك كوكبة من النجوم الجيدين وله إنجازاته المعروفة. متمنياً أن يوفقه الله في الظهور بصورة جيدة في رحلته الاحترافية الجديدة، والمشاركة مع زملائه في الفريق الأول في أطار المجموعة الأولى التي تظم إلى جانب الإتحاد ( الوحدة بتريم ، الهلال بالسويري ، الأحقاف بالغرف ،الإتحاد بحورة ).

هذا وقد لعب الكابتن عبدالله عوله خلال مسيرته الكروية مع أندية الراية وشباب أكتوبر نصاب بشبوة وتضامن شبوة والتلال العدني وتضامن حضرموت. ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في تقديم الأداء المشرف الذي يليق بتطلعات وطموحات جماهير الآتي العاشقة للانتصارات والإنجازات الرياضية.