آخر تحديث :الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 10:19 ص

اخبار محافظات اليمن


لحج.. مدير عام طورالباحة يلتقي فريقاً من الصندوق الاجتماعي للتنمية

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 07:39 م بتوقيت عدن

لحج.. مدير عام طورالباحة يلتقي فريقاً من الصندوق الاجتماعي للتنمية

طورالباحة/ إعلام السلطة المحلية:

التقى مدير عام مديرية طورالباحة محافظة/ لحج الاستاذ عفيف الجعفري، اليوم الثلاثاء، كلاً من المهندس عبدالحكيم ضابط مشاريع الصندوق الاجتماعي لقطاع الزراعة، والمهندس ياسر يفوز شاهر ضابط مجتمعي في الصندوق الاجتماعي.

وناقش الجعفري مع فريق الصندوق المعالجات التي لحقت بالاراضي الزراعية جراء تدفق سيول مياه الأمطار في وادي معادن.

شاكراً لهم الاستجابة السريعة والإسراع في مباشرة العمل بعد ابلاغ الصندوق الاجتماعي بالاضرار التي لحقت بالطرق وبعض الاراضي الزراعية بسبب السيول الجارفة.

وقال مدير عام المديرية عفيف الجعفري بأن عمل استكمال المعالجات الفنية المتبقية لمشروع عبر الغرقة بوادي معادن سوف يُستأنف فورا" داعيا" المجتمع بضرورة التعاون مع عمال ومهندسين الصندوق الاجتماعي وتسهيل اعمالهم بالشكل المطلوب.

حيث عبر المدير العام للمديرية عفيف الجعفري عن جزيل الشكر والتقدير للاخوة في الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن وعلى راسهم المهندس فواد طاهر مديرالصندوق وجميع طاقمه الاداري والهندسي على تدخلاتهم الكبيرة في المديرية وفي كثير من المجالات ومنها المشروع الكبيروالهام لعبر الغرقة والذي استفاد منه عشرات المزارعين.

من جانبهم ضباط ومهندسين مشروع الصندوق الاجتماعي للتنمية، عبروا عن سعادتهم بهذ اللقاء، الذي لمسو فيه التعاون والمساندة والادارة الحكيمة التي تحظى بها قيادة السلطة المحلية ممثلة بمديرها العام واهتمامه، ومتابعته وحرصه من اجل إنجاح المشاريع بالمديرية.

حضر الاستقبال الأستاذ محمد ثابت النظمه رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي، الأستاذ عادل الشتاء مدير كتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية، والمهندس وهيب عقلان مدير مكتب الأشغال العامه بالمديرية، والشيخ منصور ناصر البالي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.