آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 11:53 ص

اخبار رياضية


قدامى يافع يحرزون كأس الفقيد يحيى اليزيدي

السبت - 24 أغسطس 2024 - 04:48 م بتوقيت عدن

قدامى يافع يحرزون كأس الفقيد يحيى اليزيدي

عدن تايم / متابعات :


وسط أجواء رياضية جميلة أقيمت عصر أمس على ملعب نادي عرفان الرياضي بمديرية لودر محافظة ابين مباراة ودية جمعت قدامى لودر مع قدامى يافع معززين بعدد من نجوم الكرة اليمنية السابقين على كأس الفقيد يحيى محمد صالح اليزيدي وقد انتهت هذه المباراة الودية الحبيه بين الفريقين بفوز قدامى يافع بنتيجة خمسة اهداف مقابل ثلاثة في مباراة جميلة وممتعة نالت استحسان الحضور واستمتعوا باللمحات الكروية الرائعة والأهداف الجميلة المتبادلة بين الفريقين على مدار شوطي المباراة.
في نهاية المباراة قام الشيخ سالم الوادي نائب رئيس نادي الشعلة الرياضي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بمديرية لودر بتسليم كأس المناسبة للفريق الفائز وسط فرحة عمت الجميع بهذا اللقاء الودي الرائع الذي جسد معاني الحب والاحترام بين الرياضيين ورسالة محبة وسلام.
الشيخ سالم الوادي اقام مشكوراً مأدبة عشاء على شرف بعثة قدامى يافع ونجوم الكرة السابقين بمناسبة الزيارة وتحفيزا لهم في إطار تشجيعه لمثل هذه اللقاءات الرياضية التي تعزز من اللحمة بين أبناء الوطن.
جهود طيبة بذلها الكابتن حسن مكدل الناخبي في التنسيق وإقامة هذه المباراة الرائعة في مدينة لودر الذي استقبلوا قدامى يافع ونجوم الكرة بحفاوة كبيرة و حسن الاستقبال وكرم الضيافة يشكرون عليه.
شارك في المباراة ضمن فريق قدامى يافع عدد من نجوم الكرة السابقين امثال الكباتن عمر البارك، خالد عفارة، علاء الصاصي، عامر الكيلة، سعيد عبدالكريم، وفي عبدالله، هاني عبدالكريم، محمد حمادة.