آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

اخبار محافظات اليمن


المحافظ بن الوزير يشدد على استكمال الربط التاميني في مختلف المنشاءات

الخميس - 29 أغسطس 2024 - 10:10 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يشدد على استكمال الربط التاميني في مختلف المنشاءات

شبوة/خاص

التقى - صباح اليوم - محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير بالاخ غازي الهيج مدير عام فرع المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية، لمناقشة مجمل اوضاع ونشاط المؤسسة.

وفي اللقاء استغرض مدير عام المؤسسة مستوى تنفيذ الخطة والاجراءات المتخذة بشان الربط التاميني للمنشاءات في المحافظة ومستوى الانجاز وابرز التحديات التي تواجههم.

واوضح الهيج الى أن المؤسسة نفذت حملة على المنشاءات المستهدفة للربط التاميني والبالغ 40 منشاءة، استكملت اجراءات 30 منشاءة منها فيما تعذرت 10 منشاءات وتم اتخاذ الاجراءات باحالتها للجهات المختصة، منوها الى ان اجمالي الايرادات المخققة بلغت 66 مليون ريال.

المحافظ بن الوزير اكد على اهطية الدور الذي تقوم به مؤسسة التامينات الاجتماعية، في الحفاظ على حقوق العاملين في مختلف منشاءات القطاع الخاص والمختلط، والشركات العاملة بالمحافظة

وشدد المحافظ بن الوزير بضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى التعاون والتنسيق، موجها جميع الجهات المختصة بالقيام بواجباتها وفقا والانظمة المحددة لاختصاصات المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية، في مايتعلق بالربط التاميني لجميع العاملين ممن تنطبق عليهم انظمة المؤسسة.

وفي ختام اللقاء عبر مدير عام فرع المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية عن تقدير لاهتمام ورعاية المحافظ بن الوزير واسهاماته في تذليل مايواجه المؤسسة من تحديات.