آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 11:58 م

اخبار رياضية


إتحاد المسيلة يبعثر أوراق قشن ويؤجل الحسم إلى السبت

الخميس - 12 سبتمبر 2024 - 08:21 م بتوقيت عدن

إتحاد المسيلة يبعثر أوراق قشن ويؤجل الحسم إلى السبت

عدن تايم / متابعات :


تمكن نادي إتحاد المسيلة الرياضي من قلب تأخره بالنتيجة إلى إنتصار مبهر على منافسه قشن، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن أولى مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الدرجة الثالثة بمحافظة المهرة، والذي يقام برعاية الأستاذ المحافظ محمد علي ياسر، وتنسيق وكيل الشباب بدر كلشات، وإشراف مكتب الشباب والرياضة، على ملعب الشهيد مخبال بالعاصمة الغيضة.

وفي اللقاء الذي شهد ندية كبيرة بدخول قشن بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان الحفاظ على صدارة الترتيب العام للمجموعة الثالثة بعد إنتصاره في الجولة الأولى على الأخوين، بينما يخوض نادي إتحاد المسيلة أولى مواجهاته في البطولة كون المجموعة تضم ثلاثة أندية فقط.

وخلال مجريات الشوط الأول أظهر المسيلة نواياه المباشرة في حسم النتيجة لمصلحته عبر شن العديد من الهجمات المباشرة على مرمى قشن، إلا أنهم اغفلوا الجانب الدفاعي الذي كان يعاني في الكرات المرتدة والسرعات الهجومية لقشن مما أسفر عن هدف عكسي سجله المدافع جمعان فهيد قبل ثوان من نهاية الشوط مهدياً التقدم للفريق الأبيض.

وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور حيث ساهم الضغط المبكر والمتواصل لأبناء المسيلة في تعديلهم للنتيجة بعد مرور 22 دقيقة عن طريق اللاعب عبدالوهاب عويضان؛ اللاعب نفسه أستغل حماسه وأرتباك مدافعي قشن ليضيف الهدف الثاني بعدها بدقيقتين في الدقيقة 69.

وأستمر بعده الضغط الأزرق على مرمى قشن بغية احراز الثالث، بينما كانت الصفوف الدفاعية أكثر تركيزاً أمام المرتدات القشناوية الخطيرة والتي لم تثمر عن تسجيل هدف التعديل لتنتهي على أثرها المباراة بإنتصار مثير للإتحاد يؤجل عبره حسم بطاقة التأهل من المجموعة ومدخلاً قشن في دوامة الخطر.

بهذا الفوز يتساوى إتحاد المسيلة وقشن في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بثلاث نقاط مع تبقي مباراة حاسمة للمسيلة مساء السبت أمام الأخوين.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: الطيب محمود ساحة، وفهمي سعيد خط أول، وعبدالسلام جمعان خط ثاني، وصالح ابو زيد رابعاً

ويلتقي مساء الغد الجمعة شباب الغيضة وحوف في مواجهة مرتقبة بين الفريقين على أرضية ملعب الشهيد مخبال بالغيضة.