آخر تحديث :الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 02:28 ص

اخبار رياضية

في ما الريدة جدد آماله بالمنافسة برباعية بمرمى شباب ميفع..
بامطرف يقود المكلا للإقتراب من التأهل في تصفيات ثالثة ساحل حضرموت

الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - 11:33 م بتوقيت عدن

بامطرف يقود المكلا للإقتراب من التأهل في تصفيات ثالثة ساحل حضرموت

عدن تايم / فهمي باحمدان

قاد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المكلا الرياضي الهداف عبدالرحمن نجيب بامطرف فريقه الأخضر المكلاوي إلى تحقيق فوزاً هاماً وثميناً وكبيراً في مباراته عصر اليوم الإثنين على نظيره وضيفه وحدة الحامي بنتيجة خمسة أهداف دون رد , سجل منها النجم عبدالرحمن بامطرف أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وهدف حمل توقيع زميله علي باشيبه وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في إفتتاح الجولة الثالثة (قبل الأخيرة ) للمجموعة الثالثة في التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت والمؤهلة إلى نهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية .

وواصل (الأخضر) بهذه النتيجة إنفراده بصدارة ترتيب المجموعة رافعاً رصيده إلى ( 9 نقاط ) من ثلاثة انتصارات متتالية وتبقت له مباراة سيلعبها في الجولة الأخيرة الجمعة القادمة 20 سبتمبر أمام شباب ميفع ويكفي المكلا فيها التعادل لخطف البطاقة الوحيدة عن المجموعة الثانية المؤهلة للمرحلة الثانية من التصفيات .

وفي مباراة أخرى جرت على ملعب نادي شباب روكب عصر أمس لحساب نفس المجموعة (الثالثة) جدد فريق نادي الريدة من آماله بمنافسه المكلا على بطاقة التأهل ونجح في تحقيق الفوز الأول له في التصفيات.

الريدة جدد الآمال بفوزه على شباب ميفع بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة سجلها كلا من محمد المنهالي و سعيد احمد باعباد وسعيد نصيب و سبيتي جمعان , فيما سجل ثلاثية شباب ميفع عبيد العبد ومحمد باحجيل والحسن الدبو.

وضع الفريق الأحمر بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له معوضاً خسارته لمباراته الافتتاحية أمام المكلا بهدفين دون رد, وتبقت له مباراتان سيخوضهما أمام وحدة شحير يوم الجمعة 20 سبتمبر وأمام جاره وحدة الحامي يوم الثلاثاء 24 سبتمبر.

.. غداًالثلاثاء يشهد ملعب الفقيد بارادم بالمكلا آخر مباريات المجموعة الأولى , ستجمع بين هلال فوة ووحدة المكلا وهي مباراة هامة وحاسمة لتحديد متصدر المجموعة الذي سيتأهل إلى المرحلة الثانية ليرافق نصر بروم الذي تأهل أولاً إلى المرحلة الثانية بعد تصدره المجموعة الثانية بفوزه السبت الماضي على منافسه شباب روكب بهدف لاعبه عبدالمجيد مشاويف .

يذكر أن المرحلة الثانية التي ستجمع الثلاث الفرق المتأهلة من المرحلة الأولى (دور المجموعات) ستجرى بنظام الكل ضد الكل ويتأهل الأول والثاني في ترتيب هذه المرحلة لتمثيل ساحل حضرموت في بطولة الأندية أبطال المحافظات المؤهلة للدرجة الثانية الموسم القادم.