آخر تحديث :الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 12:21 ص

إجتماعيات


تنفيذية انتقالي القطن تنعي الشخصية الاجتماعية المناضل " عمر باحرز"

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 07:39 م بتوقيت عدن

تنفيذية انتقالي القطن تنعي الشخصية الاجتماعية المناضل " عمر باحرز"

القطن /خاص

لقطن / قسم الاعلام:

نعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت الشخصية الاجتماعية المناضل عمر كرامه احمد باحرز " أبو مكرم" الذي وافاه الأجل يوم أمس بعد معاناة مع المرض وحياة حافلة بالنضال والعمل المجتمعي والرياضي والثقافي.
واذ تنعي الفقيد فأنها تعتبر رحيلة خسارة على المديرية والمحافظة والجنوب عامة،
اذ كان الفقيد أبومكرم او "ولد الشرف" كما يطلق عليه
مناضلا جسورا
ابان الثورة التحررية يساهم في توزيع المنشورات التوعوية بأهداف الجبهة القومية في الشوارع وفي جامع القطن، كما
كان يمتلك اكبر استريو للاغاني الحضرمية والأغاني الثورية، كما عرف عنه مناصرته للحراك السلمي الجنوبى والاسهام بتوفير مكبرات الصوت أثناء المهرجانات والفعاليات التي يقيمها الحراك.
كما كان للفقيد اسهامات في العمل المجتمعي والرياضي والثقافي حيث كان من مشجعي نادي شباب القطن وساهم في تأسيس فريق ريبون الرياضي الثقافي بحي الثورة بالمديرية، وكان له اسهام كبير في الحفاظ على استمرار موسم زيارة الهدار وارتبط اسمه بها كمتعهد بإقامة السوق لأكثر من أربعين عام، فكان يمتلك علاقات وطيدة وقوية مع عدد من القيادات السياسية والأمنية الجنوبية وكافة شرائح المجتمع مما التصق بأسمه لقب" ولد الشرف" لما يتمتع به من صفات الكرم والجود وكان منزله مفتوحا للضيوف الذين يرتادون مدينة القطن أثناء المناسبات الوطنية والدينية والمجتمعية.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية وانصار المجلس الانتقالي الجنوبي بخالص التعازي لاولاده مكرم ورشيد واولادهم وكافة آل" باحرز" ومن له واجب العزاء في فقيدهم الراحل.
سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان' انا لله وانا اليه راجعون.

الأسيفون/
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن
عنهم / رئيس الهيئة
محمد حسين الحداد
الأربعاء
2024/9/18م