آخر تحديث :الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 09:17 م

اخبار عدن


اجتماع استثنائي بقيادة وأعضاء منسقية كلية العلوم بجامعة عدن

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 07:39 م بتوقيت عدن

اجتماع استثنائي بقيادة وأعضاء منسقية كلية العلوم بجامعة عدن

عدن تايم/خاص

ترأس الدكتور يحيى شايف الجوبعي رئيس منسقية الانتقالي في جامعة عدن، اليوم الأحد، اجتماعاً استثنائياً بقيادة وأعضاء منسقية كلية العلوم بجامعة عدن.


ورحب الدكتور الجوبعي خلال الاجتماع الذي حضره الدكتور عبدالعزيز حيدرة نائب رئيس منسقية جامعة عدن بالحاضرين، ناقلًا لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مثمّناً دور منسقيات المجلس بالكليات الإيجابي، واهتمامهم بالقطاع الجامعي من خلال توسيع دائرة الأنشطة والفعاليات داخل الكليات.  

واشار الدكتور الجوبعي إلى أن أهمية هذا الاجتماع يكمن في إبراز حرص رئاسة المنسقية بالجامعة على تفعيل دور منسقياتها في الكليات، لاسيما كلية العلوم، والعمل بروح الفريق الواحد في إبراز دورها العلمي والعملي والأكاديمي، مشددًا  على أهمية تفعيل دور وعمل منسقية العلوم في الكلية خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا استعداد الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس بالجامعة لتسهيل مهام المنسقية  في كل المجالات، والعمل على استمرار برنامج تنفيذ الأنشطة والفعاليات الهادفة والدالة التي من شأنها خدمة طلاب الجامعة والمجتمع الجنوبي.


وشدد الاجتماع على أهمية بذل قصارى الجهود لتعزيز وتفعيل دور منسقية كلية العلوم في السياق الجامعي بالتوازي مع نضال شعبنا الجنوبي على طريق استعادة الدولة الجنوبية الفدرالية.

كما قدم الدكتور الجوبعي إحاطة شاملة عن الكيفية المنطقية والواقعية لعملية هيكلة منسقيات الانتقالي بالكليات، انطلاقا من واقع وبنية وظروف منسقيات الانتقالي في الكليات، مؤكدًا ان هذا الاجتماع يأتي في سياق ما تبذله رئاسة المنسقية ضمن إطار جهودها في عملية إعادة هيكلة منسقيات الجامعة.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهامة لما فيها من مصلحة المنسقية والكلية والجامعة .