آخر تحديث :الأحد - 29 سبتمبر 2024 - 12:07 ص

اخبار رياضية


المرحلي يتغلب على اتحاد نصاب والاتفاق يهزم الهلال في بطولة شهداء الجنوب

السبت - 28 سبتمبر 2024 - 11:09 م بتوقيت عدن

المرحلي يتغلب على اتحاد نصاب والاتفاق يهزم الهلال في بطولة شهداء الجنوب

عدن تايم / متابعات :



حقق فريق المرحلي فوزًا مستحقًا على اتحاد نصاب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب لوسيل في مدينة عتق، ضمن منافسات النسخة الثانية من بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم لعام 2024م، التي تقام برعاية المجلس الانتقالي في شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية.

وتألق في المباراة لاعب المرحلي هايل سعيد بن سريع، الذي سجل هدفين بطريقة رائعة وصنع الهدف الثالث لزميله قايد عبدالله المصعبي. وسجل هدف اتحاد نصاب اللاعب عوض أبوبكر مهدي في الشوط الثاني. وحصل هايل سعيد بن سريع على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من منظومة شاهد الرقمية.

وفي المباراة الثانية، حقق الاتفاق فوزًا مثيرًا على نظيره الهلال بنتيجة 3-1، حيث سجل أهداف الاتفاق كل من خالد المطهري، عادل لكدم، ونصر الله البرذم، في حين سجل حسين عبدون هدف الهلال الوحيد، وحصل وهيب محمد حسن من فريق الاتفاق على جائزة أفضل لاعب، المقدمة أيضًا من منظومة شاهد الرقمية.

ومن المقرر أن تُقام مباراتان عصر يوم الإثنين القادم على ملعب لوسيل، حيث يلتقي فريق نجوم حبان بفريق لهمان في المباراة الأولى، فيما يتواجه شباب عياذ مع فريق العين في المباراة الثانية.

شهدت المباراتان حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة من نجوم الزمن الجميل، إلى جانب حضور كوادر رياضية وشبابية وجماهيرية. كما حضر الفعالية مدير إدارة الشباب والرياضة في تنفيذية انتقالي شبوة، عبدالرحمن محمد الحرملي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الخضر علي بوجليدة، إلى جانب أعضاء اللجنة المنظمة.