آخر تحديث :الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 11:10 م

اخبار رياضية


الوكيل لمروق يقف على اللمسات الأخيرة للنهائي العرس الرياضي والجماهيري بين شباب مرخة وشباب أكتوبر نصاب

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 09:06 م بتوقيت عدن

الوكيل لمروق يقف على اللمسات الأخيرة للنهائي العرس الرياضي والجماهيري بين شباب مرخة وشباب أكتوبر نصاب

عتق / عادل القباص


بتكليف من محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير العولقي، ترأس وكيل المحافظة، الدكتور عبدالقوي علي لمروق، اجتماعًا موسعًا مع قيادة مكتب الشباب والرياضة، وفرع إتحاد كرة القدم، بحضور رئيس نادي شباب أكتوبر نصاب محمد عبدالله فريد والامين العام لنادي شباب مرخة حسين المحضار .

وفي مستهل الاجتماع، اطلع الوكيل لمروق على آخر الترتيبات والاستعدادات للنهائي العرس الرياضي والجماهيري الكبير الذي يجمع عصر غدٍ ناديي شباب أكتوبر نصاب وشباب مرخة. كما استمع إلى تقرير مفصل من مدير عام مكتب الشباب والرياضة حول الأنشطة والبرامج المنفذة، بالإضافة إلى النتائج المحققة في مختلف القطاعات الشبابية والرياضية خلال العام الجاري 2024م.

ونقل الوكيل لمروق تحيات المحافظ بن الوزير، مؤكدًا على التزامه المستمر بدعم ورعاية قطاع الشباب والرياضة، لتأثيره على المجتمع ودوره في الاهتمام بشريحة الشباب أجيال الحاضر والمستقبل. مشيرًا إلى أن السلطة ستمضي مع مكتب الشباب والرياضة على تطوير قطاع الشباب والرياضة لإبراز مواهب قادرة على الإنجاز في كل المجالات وداعمة للمنتخبات الوطنية، داعيًا إلى تعزيز التعاون بين كافة الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المنشودة لخدمة شباب ورياضيي المحافظة.

وشدد وكيل المحافظة على ضرورة تظافر الجهود، وتعزيز مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين مكتب الشباب وفروع الاتحادات والأندية الرياضية، لما من شأنه تعزيز مستوى الأداء وتكامل الجهود لتحقيق النتائج المرجوة.

وتم مناقشة الترتيبات النهائية للعرس الختامي لبطولة أندية الدرجة الثالثة بمحافظة شبوة، والاستماع من مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة للمسات الأخيرة للنهائي البطولة، والتي ستكون بصورة رائعة. حيث شدد الوكيل لمروق على ضرورة أن يكون مسك الختام مميزًا ويليق بمكانة شبوة الرياضية، مباركًا تأهل شباب أكتوبر وشباب مرخة للنهائي، وعلى طريق تمثيل محافظة شبوة كسفراء في دوري أبطال المحافظات للتأهل للدرجة الثانية لكرة القدم.