آخر تحديث :الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 03:26 م

اخبار رياضية


شعب حضرموت يخسر مباراته الثانية أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 12:37 م بتوقيت عدن

شعب حضرموت يخسر مباراته الثانية أمام القادسية الكويتي في البطولة العربية لكرة السلة

عدن تايم / متابعات :

خسر فريق شعب حضرموت مباراته الثانية في البطولة العربية السادسة والثلاثين للأندية لكرة السلة للرجال المقامة حالياً في مدينة الاسكندرية والتي خاضها مساء اليوم الخميس أمام فريق القادسية الكويتي بنتيجة 106 / 78 .

قدم الشعب في الربع الأول مستوى جيد وكان نداً للفريق الكويتي وتقدم في بعض أوقات هذا الربع بالنتيجة لكن القادسية تمكن من حسم الربع لصالحه بنتيجة 33/ 26.

شهد الربع الثاني تكافؤ الفريقين في بدايته إلا أن القادسية استطاع بخبرة لاعبيه، المميزين بالرميات الثلاثية التي صنعت الفارق، وخاصة لاعبه المحترف الكرواتي (Zobovich Tomislav) الذي كان له دور كبير في ترجيح كفة فريقه، ليتمكن القادسية من كسب نتيجة الربع الثاني بنتيجة 30 نقطة مقابل 17.

تكرر الحال في الربع الثالث حيث حاول الشعب تقليص الفارق لكن الأفضلية ظلت للقادسية الذي أنهى هذا الربع لصالحه بنتيجة 27 / 13.

ظهر الشعباوية في الربع الأخير بشكل أفضل وقدموا لمحات فنية جميلة وتمكنوا من حسم هذا الربع لصالحهم بنتيجة 22 / 16 لكن النتيجة النهائية صبت لمصلحة القادسية.

الشعب افتقد في اللقاء لخدمات وجهود لاعبه المحترف الأمريكي صانع الألعاب أليوت كول بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة أمس أمام الوحدة الإماراتي.

يخوض الشعب لقائه الثالث مساء غدا الجمعة والذي يجمعه بفريق الغرافة القطري.