آخر تحديث :السبت - 05 أكتوبر 2024 - 09:15 م

اخبار رياضية


مانشستر سيتي ينجو من فخ فولهام بسيناريو مثير

السبت - 05 أكتوبر 2024 - 07:08 م بتوقيت عدن

مانشستر سيتي ينجو من فخ فولهام بسيناريو مثير

عدن تايم / كووورة

استعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين، بالتفوق على ضيفه فولهام بنتيجة (3-2)، مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة السابعة من البريميرليج.

وسجل ثلاثية السيتي ماتيو كوفاسيتش (32- 47) وجيرمي دوكو (82)، بينما سجل ثنائية فولهام أندرياس بيريرا (26) ورودريجو مونيز (89).

وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فولهام عند 11 نقطة في المركز السادس.

بدأ السيتي المباراة بقوة بتسديدة أرضية من جوندوجان من داخل المنطقة في الدقيقة الثالثة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبعدها مباشرة تلقى هالاند بينية سحرية داخل المنطقة من قبل فودين، ليسدد هو الآخر كرة أرضية مرت أيضًا إلى جوار القائم بقليل.

وعلى عكس سير اللعب كاد فولهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17، وذلك من هجمة مرتدة سريعة انطلق من خلالها تراوري من قبل وسط الملعب وأخطأ لويس في إبعادها، لينفرد الإسباني بإديرسون ويسدد كرة أرضية تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها.

وافتتح فولهام التسجيل في الدقيقة 27، بعدما أرسل خيمينيز تمريرة رائعة بالكعب داخل المنطقة، ضربت دفاع السيتي بالكامل ليتابعها بيريرا بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الـ6 ياردة سكنت الشباك.

وأهدر تراوري مرة أخرى فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 29، بانطلاقة سريعة من بيريرا في الجانب الأيمن، ليمرر إلى أيوبي داخل المنطقة الذي مرر إلى الإسباني إلى جواره المنفرد بإديرسون، ليسدد كرة مباشرة ذهبت بغرابة أعلى العارضة.

وأتى العقاب من السيتي مباشرة في الدقيقة 32 بتعديل النتيجة، بتسديدة من كوفاسيتش من داخل المنطقة، اصطدمت بدفاع فولهام وغيرت اتجاهها لتسكن الشباك.

واستفاق السيتي بعد التعديل بتسديدة أرضية قوية من جفارديول من الجانب الأيسر للمنطقة في الدقيقة 35، أبعدها لينو إلى ركنية.