آخر تحديث :الأحد - 06 أكتوبر 2024 - 10:22 م

اخبار عدن


العميد القلعة : بدأنا اليوم المرحلة الأولى بضبط وتطبيق الإجراءات القانونية ضد المخالفين للسير.. صور

الأحد - 06 أكتوبر 2024 - 08:45 م بتوقيت عدن

العميد القلعة : بدأنا اليوم المرحلة الأولى بضبط وتطبيق الإجراءات القانونية ضد المخالفين للسير.. صور

عدن تايم / خاص

بعد الإعلان الذي نشرته إدارة شرطة السير في العاصمة عدن و الذي ينبه فيه سائقي  ومالكي السيارات بالالتزام بقواعد وأداب و أنظمة السير وموعد حملة ضد المخالفين قامت اليوم إدارة شرطة السير في العاصمة عدن بالبدء بحملة لمنع إرتكاب تلك المخالفات ومنع السير في عكس خط السير في مدينة إنماء .


وتم الاتفاق على ان تكون الحملة في أيامها الأولى أن تكون في بادئ الأمر إرشادية وتعريف السائقين بخطر القياده في عكس خط السير و الأثار السلبية التي تخلفها تلك التصرفات المتهوره من قبل السائقين  من حوادث مرورية مميتة.

ونشرت إدارة شرطة السير دوريات ثابتة معززة بأفراد في كافة التقاطعات الممتدة إلى مدينة إنماء ودوريات متحركه لإعادة المخالفين لخط السير إلى الطريق الصحيحة والآمنة.

وبحسب مصدر في شرطة السير ان الحملة لقيت تجاوب المواطنين وسائقي المركبات و امتثلوا لإرشادات رجال المرور  وتعليماتهم لأنها تصب في مصلحتهم والحفاظ على أرواحهم وسلامتها.


وأكد العميد /عدنان محفوظ القلعة أن الحملة مستمرة حتى تحقيق أهدافها وهذه تعتبر المرحلة الأولى والمرحلة الثانية هي مرحلة الضبط وتطبيق الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

كما دعا العميد القلعة كافة المواطنين الإلتزام بقواعد وأداب السير وعدم التهور بالقيادة في عكس خط السير والامتثال لرجال المرور الذين وجدوا من أجلهم وأمن اجل سلامتهم والحفاظ على أرواحهم.