آخر تحديث :الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 07:21 م

اخبار رياضية

تقام برعاية إدارة مشروع مدينة عدن الجديدة..
غدأ.. الاجتماع الفني وقرعة البطولة الكروية الثانية للمخضرمين بعدن

الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 04:33 م بتوقيت عدن

غدأ.. الاجتماع الفني وقرعة البطولة الكروية الثانية للمخضرمين بعدن

عدن / علاء عياش:

يعقد عصر غداً الثلاثاء بقاعة الاجتماعات بمشروع مدينة عدن الجديدة، وقائع الاجتماع الفني وإجراء قرعة منافسات البطولة الكروية الثانية للاعبين المخضرمين للأندية بعدن، ممن تجاوزوا سن (50 عاماً) والتي ستقام على ملاعب المدينة المعشبة خلال الفترة من الـ 19 من أكتوبر الجاري وحتى الـ 30 من شهر نوفمبر 2024.


وتنظم البطولة التي تأتي بالتزامن مع احتفالات شعبنا بأعياد اكتوبر نوفمبر المجيدتين، وبرعاية إدارة مشروع مدينة عدن الجديدة وفي إطار دعمهم للرياضيين وتشجيع الأنشطة الرياضية، وتستضيف منافساتها ملاعب المدينة المعشبة.


وتشارك في منافسات البطولة عشر فرق يمثلون قدامى لاعبي أندية التلال والوحدة والشعلة وشمسان والميناء والشرطة والجلاء، والنصر، إضافة إلى مخضرمي فريق حسان ابين وفريق مختلط من مخضرمي الطليعة والشرارة بلحج، وستقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين حيث سيصعد من كل مجموعة فريقان إلى المربع الذهبي للبطولة.


وكعادتها فقد رصدت إدارة مشروع مدينة عدن الجديدة جوائز قيمة، ودعم مالي للاعبين المشاركين في البطولة، وتوفير المستلزمات الرياضية إضافة إلى تكريم خاص لأصحاب المراكز الأولى والألقاب في البطولة التي يحرص القائمون عليها بأن تكون بطولة نموذجية وناجحة تعكس صورة طيبة عن عدن ورياضتها العريقة.


وستحظى منافسات البطولة بنسختها الثانية، مشاركة عدد كبير من النجوم المعروفين واللامعين في كرة القدم العدنية في الزمن الجميل وممن كانت لهم صولات وجولات في ملاعبنا الكروية المحلية مع الأندية أو على الصعيد الخارجي بقميص المنتخبات الوطنية.


وكانت منافسات النسخة الماضية ( الأولى من البطولة) قد شهدت مشاركة ثمان أندية وزعت على مجموعتين، صعد للمباراة النهائية فريقا الشعلة وشمسان للمباراة النهائية، قبل أن يخطف فريق الشعلة لقب البطولة بعدما تمكن من تحقيق في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف.