آخر تحديث :الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 06:09 م

اخبار رياضية


إتحاد الرياضات المائية يناقش ترتيبات إقامة بطولة عدن 12" في المياه المفتوحة

الأحد - 27 أكتوبر 2024 - 04:01 م بتوقيت عدن

إتحاد الرياضات المائية يناقش ترتيبات إقامة بطولة عدن 12" في المياه المفتوحة

عدن / علاء عياش:

عقد برئاسة خالد الخليفي رئيس الاتحاد العام للرياضات المائية صباح اليوم اجتماعا باللجنة المنظمة لمنافسات بطولة عدن بنسختها الثانية عشرة للسباحة في المياه المفتوحة لمسافة 3km، جرى من خلاله مناقشة الترتيبات والتجهيزات المتعلقة بتنظيم البطولة والوقوف على آخر المستجدات.


وتنطلق يومي 1و2 نوفمبر منافسات البطولة المفتوحة بنسختها الثانية عشر على رصيف ميناء السواح بمديرية التواهي بالعاصمة عدن، بمشاركة 100 سباح يمثلون العاصمة عدن وبعض المحافظات، وينظمها الاتحاد العام بالتنسيق مع الإتحاد الدولي للرياضات المائية.


واستمع الخليفي في بداية الاجتماع من أعضاء اللجنة المنظمة والمشرفة على منافسات البطولة على سير الأعمال والترتيبات المتعلقة بتنظيم البطولة، ومناقشة اهم العوامل التي تضمن نجاح البطولة، وكما جرى في الاجتماع تشكيل اللجان الخاصة بتنظيم البطولة وتسمية اعضاء اللجنة الفنية واللجنة الإشرافية والتحكيمية، بالإضافة إلى اللجنة الإعلامية بالبطولة.


وأكد الخليفي في الاجتماع إلى ضرورة بدل جهود إضافية من قبل اللجنة المنظمة ولجان البطولة إظهارها بصورة مثالية، مضيفاً بطولة عدن للسباحة في المياه المفتوحة، هو امتداد للبطولات السابقة التي نظمها الاتحاد في عدن وتهدف إلى الاستمرارية واتساع رقعة مزاولتها بين اوساط الشباب والمساهمة في الارتقاء والنهوض بمستواها في عدن.


واضاف الخليفي؛ البطولة تنظم ضمن خطة نشاط الاتحاد العام للعام الحالي وهي مساحة لاظهار قدرات الاتحاد ورغبته في تحدي كل الظروف التي يعيشها ، وفقا لغياب البنية التحتية وأبرزها المسابح في عدن ، داعياً السباحين لتسجيل مشاركة وحضور طيب والالتزام بقواعد وقوانين البطولة.


وفي السياق ذاته كان الاتحاد العام للرياضات المائية قد فتح باب التسجيل للراغبين في المشاركة بمنافسات البطولة، من خلال تخصيص ارقام للتواصل :

- نصر السوقي (773838216).

- فؤاد ياسين (778551000).

- قاسم كشام (778104125).