آخر تحديث :السبت - 28 سبتمبر 2024 - 08:17 م

اخبار عدن


تفاصيل القبض على أحد أفراد العصابة التي نفذت عملية السطو المسلح على البنك الأهلي

السبت - 04 نوفمبر 2017 - 02:32 ص بتوقيت عدن

تفاصيل القبض على أحد أفراد العصابة التي نفذت عملية السطو المسلح على  البنك الأهلي

عدن تايم - صدام اللحجي

أعلنت إدارة أمن مدينة الحوطة بلحج القبض على أحد أفراد العصابة التي نفذت في السطو المسلح على البنك الأهلي اليمني في العاصمة عدن,في مدينة الحوطة بلحج.

وقال لـ " عدن تايم " مدير أمن مدينة الحوطة عواد أحمد الشلن بحسب المعلومات الأولية التي جاءت لنا تفيد بتواجد أحد المتهمين في جريمة السطو المسلح للبنك الأهلي يختبئ في منزل بلحج.

ومضى موضحاً نجحنا من رصد تحركات المتهم ويدعى حامد أحمد سعيد وهو من أبناء مدينة دار سعد محافظة عدن, أثناء تواجده في مدينة الحوطة بلحج,والقيُ القبض على المتهم في قضية السطو المسلح على البنك الأهلي في عدن,في أحد المنازل الواقعة في حارة النخارة.

وأوضح عواد حتى الآن قمنا بتحقيقات أولية مع المتهم والتي نأمل أن تكشف بعض من الحقائق عن عملية السطو المسلح على البنك الأهلي في عدن والتي فشلت,حد وصفه.

وكان مسلحون ملثمون يرتدون زياً عسكريا، نفذوا علمية سطو على فرع البنك الأهلي في حي عبدالعزيز بمنطقة المنصورة منذُ أشهر حيثُ أطلق مسلحون الذين كانوا يرتدون الزي المخصص بمكافحة الإرهاب، أطلقوا النار على الموظفين بينهم مدير البنك بشكل مباشر، أدت إلى وفاة المدير العام للبنك الأهلي عبدالله سالم النقيب.