آخر تحديث :الأحد - 06 أكتوبر 2024 - 01:23 ص

اخبار عدن


اجتماع بوزارة الدفاع لمناقشة اقامة عرض عسكري بمناسبة 30 نوفمبر في عدن

الجمعة - 24 نوفمبر 2017 - 09:35 م بتوقيت عدن

اجتماع بوزارة الدفاع لمناقشة اقامة عرض عسكري بمناسبة 30 نوفمبر في عدن

عدن تايم / خاص :

راس اللواء صالح الزنداني نائب رئيس هيئة الاركان العامة بوزارن الدفاع اجتماع ضم الاخوه رئيس هيئة العمليات اللواء ناصر بارويس ورؤساء الهيئات ومدراء الدوائر وقادة الالوية .
جرى في الاجتماع وبحسب توجيهات الاخ رئيس الجمهوريه القائد الاعلى للقوات مناقشة التحضير للذكرئ الخمسين لعيد الثلاثين من نوفمبر عيد الجلاء .
وخلال الاجتماع اشار الزنداني للاهمية التي تكتسبها هذه المناسبة لدى ابناء اليمن كافة .. مطالبا الجميع بالتحضير لها ضمن الفعالية التي ستقوم بتنظيمها وزارة الدفاع للاحتفالية التي ستشهد عرض عسكريا بالمناسبة والذي ستشرف عليه اللجنة العليا للاحتفالات بوزارة الدفاع .
وفي الاجتماع تم تكليف اللجنة العليا للاشراف على الاستعداد والتجهيزات لتنفيد البروفات واقامة الاستعراض العسكري.
وشدد الزنداني خلال حديثه في الاجتماع على ضرورة ان يتم التشديد من قبل قادة الوحدات العسكرية على عملية الضبط والربط العسكري .. مشيرا الى ان اعداء الوطن مازالوا يتربصون بالوطن ويجب ضرورة رفع درجة اليقضة والحس الامني لمواجهة اي اعمال عدائية حتى لاينفذون مايتامرون على تنفيذه وهو ادخال الوطن في فوضى وارباك المشهد العام واقلاق السكينة لدى المواطنين - على حد تعبيره .
ونوه الزنداني خلال كلمته على ضرورة تشديد عمليات الرقابة على الوحدات العسكرية خاصة اثناء توزيع المرتبات العسكرين في وحداتهم .. مؤكدا على الاخوة المكلفين بتجهيز الكشوفات للمستحقين للترقيات سرعة انجازها حتى يتم اصدار القرارات الجمهورية بالترقيات .