آخر تحديث :الأحد - 06 أكتوبر 2024 - 11:57 ص

اخبار عدن


سكان مدينة الحوطة يشكون ضعف تغطية شبكات الهاتف الجوال

الثلاثاء - 10 أبريل 2018 - 02:10 م بتوقيت عدن

سكان مدينة الحوطة يشكون ضعف تغطية شبكات الهاتف الجوال

عدن تايم - صدام اللحجي ( خاص ) :



قال سكان مدينة الحوطة بلحج ، إن شبكة الهاتف المتحرك لشركات الإتصالات بأنواعها ضعيفة، خصوصاً مع انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة .

واضاف السكان ان انقطاعات الكهرباء المتتالية تؤدي الى إلى ضعف كبير في شبكة الهاتف المتحرك .

وبالتفاصيل، قال عددا من مستخدمي شبكة الهاتف النقال ، إن «المدينة تعاني ضعف الإرسال منذ فترة، خصوصاً داخل المساكن»، مشيرين الى ان خدمة الإنترنت في أغلب مناطق مدينة الحوطة هي الاخرى تعاني مشاكل كبيرة.

وذكروا أن خدمة الهاتف الجوال في المنطقة تنعدم تماماً في كثير من الأوقات، إذ إنه في حال وجود ظرف طارئ لا يستطيع الشخص إجراء اتصال، خصوصاً من داخل المنازل، وفي معظم الأحيان يضطرون إلى الخروج من المنزل لمحاولة التقاط الإرسال وإجراء المكالمات، ما يتسبب في تعطيل أعمالهم في كثير من الأوقات.

وأكدوا، أنهم يعانون مشكلة ضعف شبكة أجهزة الهواتف المتحركة في المنطقة منذ فترة طويلة، ولكنها لاحظت في الآونة الأخيرة عدم قدرة الهاتف المتحرك على التقاط الإرسال، موضحين أنه بدأ يضعف تدريجياً بحسب ما جاء.

وأشاروا إلى أن معظم سكان المدينة يعانون المشكلة نفسها، مطالبين شركات الاتصالات بتحسين الخدمات في المنطقة بما يتناسب مع حاجة سكانها، إذ إن الهاتف أصبح من أساسيات الحياة اليومية، ولا يمكن الاستغناء عنه.