كتابات وآراء


21 مايو, 2020 04:59:32 م

كُتب بواسطة : انيس شوطح - ارشيف الكاتب


الانتقالي الجنوبي لم يكن الأول ولن يكون الأخير ..

نحن الجنوبيون الرقم الصعب نجيد السياسة ونصنع الواقع ، تعلمنا ودفعنا ثمن ذلك غاليا ، نحن نعلم ان الحرب استمرار للسياسة بصوت عال ، تعلمنا قواعد اللعبة واجدناها ، وفي سوح المعارك كنا الرقم الصعب وكسرنا بصمود اسطوري الامتداد الاستعماري الثاني في 2015م الحوثعفاشي بعد ان تعلمنا من دروس الامتداد الاول الاصلاعفاشي ، تبادلوا الادوار ونحن ثابثون ثبوت الشوامخ متمسكون بحقنا وعازمون على استعادة حقوقنا ..
نحن من أمن شرعية الرئيس هادي وذوذنا عنها وعنه ، ونحن الرقم المتميز في هذه الحرب ، حاربنا شبرا شبرا عن عاصمتنا وعاصمة الشرعية المؤقتة عدن الإباء ، نحن من حسم معركة التحرير في محافظاتنا بوقت قياسي بدعم سخي من الاشقاء ، في حين اهدر الباقون كل الدعم وجيروه لحسابات حزببة واسرية ضيقة ..
نحن الحلقة الاهم في النصر الآت المؤزر ..
لكننا نحتفظ برقمنا وحقوقنا وحقنا ، و #المجلس_الانتقالي_الجنوبي ليس النهاية ولم يكن البداية ، مليوناتنا اضفت لنضال البشرية دروس وعبر لمن يعتبر ..
ومليونيتي التفويض وفك الارتباط والتأييد في مثل هذه الأيام من العام قبل الماضي ليست الا اعلانات سياسية لمن يقراء ..

الم نقل نحن تعلمنا ونتعلم ، الجنوب آت آت آت بعون الله وبالرجال المخلصون الصادقون ، نحن من نقر الزمان والمكان والوسائل ، ونحن تفقهنا في السياسة ونمارسها في وضح النهار في الساحات والمواقع وليس في الظلام ومن على منابر الاعلام والتواصل الاجتماعي مع يقيننا باهمية كل هذة الوسائل ..
نحن المنتصرون وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ..

* أنيس شوطح 21 مايو 2020